الكونسيلر قبل أو بعد الأساس - أنوثة
اطلالة ومكياج
هل يجب أن تضعي الكونسيلر قبل أو بعد كريم الأساس؟
روتين العناية بالبشرة في فصل الشتاء - أنوثة
العناية بالبشرة
إحمي بشرتك من الجفاف في فصل الشتاء مع هذا الروتين!
0 LIKES

هل تريدين خسارة الوزن؟ اكتشفي رجيم وجبة الغداء فقط

الأربعاء, 07 نوفمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
رجيم وجبة الغداء فقط - أنوثة
هل تنوين خسارة وزنك الزائد بسرعة وسهولة ولازلت تبحثين عن الرجيم المناسب لك؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع حيث سنعرّفك عن كثب إلى رجيم وجبة الغداء فقط نزودك ببعض المعلومات والنصائح التي ستساعدك على تطبيقه كي تحصلي على النتائج المرجوة بسهولة أكبر.

الرجيم الفرنسي... صحي ومن السهل اتباعه!

ما هو رجيم وجبة الغداء فقط؟

يعتمد هذا الرجيم على تناول وجبة واحدة عند الغداء، وترتكز على أطعمة غنية بالبروتينات إضافة إلى الفاكهة والخضار مع ضرورة الإبتعاد عن الأطعمة الدسمة أو المقلية. كما يجب أثناء تطبيق هذا النوع من الرجيم تناول العصائر الطبيعية أو المشروبات الساخنة على غرار الشاي الأخضر أو حتّى الحساء عند الفطور والعشاء.

ما النصائح الأساسية لتطبيق هذا الرجيم؟

أولاً،  احرصي على تناول كمية كافية من الماء أثناء تطبيق هذا الرجيم لا تقلّ عن 8 أكواب يومياً ما يساعد الجسم على التخلص من الدهون والسموم المكدسة فيه، ويعزز عملية خسارة الوزن.

ثانياً، إلتزمي بممارسة بعض التمارين الرياضية لنصف ساعة على الأقل يومياً ما سيساعد جسمك على حرق دهونه وفقدان وزنه الزائد بسرعة أكبر.

تخلّصي من الكرش مع هذا الرجيم الياباني الصحي!

ثالثاً، لا تترددي في تناول القليل من المكسرات أو الفواكه على غرار التفاح في حال شعرت بالجوع أثناء تطبيق الرجيم ما سيعزز طاقتك بشكل ملحوظ دون زيادة وزنك أو التأثير بشكل سلبي على الرجيم الذي تتبعينه.