هذه الطرق ستخفف من تعلقك الزائد بالزوج
حياة زوجية
5 نصائح اتبعيها لتتخلّصي من التعلق الزائد بزوجك!
ما أهمية الانطباع الأول - أنوثة
حياة زوجية
للإنطباع الأول أهمية ملحوظة... إكتشفيها!

هذه الإشارات تؤكد سيطرة الرجل على حبيبته... إحذريها!

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018
سيطرة الرجل على حبيبته - أنوثة

يسعى الرجل أحياناً إلى السيطرة على حبيبته من خلال تصرفات وقرارات معينة يحرص على تطبيقها بطريقة مباشرة أو غير مباشرة في بعض الحالات. وفي موضوعنا اليوم إخترنا التوقف عند أبرز المواقف والتصرفات التي يقوم بها الرجل والتي تشير إلى سيطرته على شريكته، وندعوك للإطلاع عليها والتنبه منها.

اي عيوب لا يمكن تحمّلها في الشريك؟

أولاً، عندما يصرّ الرجل على إمتناع حبيبته عن العمل فتلك إشارة واضحة على محاولته السيطرة عليها والتحكم في قراراتها في المستقبل. وغالباً ما يلجأ الرجل إلى حجج معينة يظهرون من خلالها حرصهم على راحة الحبيبة بغية إقناعها بهذه الأفكار.

ثانياً، يفرض بعض الرجال رأيهم حول اللوك أو ستايل الملابس اللذين تعتمدهما الحبيبة بطريقة واضحة، ويشكل هذا الموقف دليلاً على نيّته في السيطرة على قراراتها وخياراتها حتّى على مستوى ستايلها الخاص وذوقها.

ثالثاً، يحاول الرجل أحياناً إبعاد حبيبته عن بعض التصرفات أو النشاطات التي إعتادت عليها معتمداً حججاً مختلفة، ومحاولاً تعويدها على ممارسة الهوايات والنشاطات التي يفضلها. وتعتبر هذه النقطة بدورها من أبرز دلالات سيطرة الرجل على حبيبته ومعظم خياراتها.

هذه العلامات تؤكد إعجاب الرجل بك!

رابعاً، يسعى بعض الرجال إلى إبعاد حبيباتهم عن أصدقائهنّ بشكل ملحوظ مستخدمين حجة الغيرة أو عدم إرتياحهم إلى شخصية هؤلاء الأصدقاء أو تصرفاتهم. إلّا أنّ هذه الخطوة غالباً ما تشير إلى محاولته الواضحة للسيطرة على شكل علاقاتها.