عيوب برج العقرب الرجل - أنوثة
صفات الابراج
ما هي الصفات التي تعيب الرجل من برج العقرب؟
أبراج النساء القياديات - أنوثة
صفات الابراج
حسب الأبراج... هل أنت من بين النساء القياديات؟

تبعاً لأبراجهم... هؤلاء الرجال هم الأكثر رومنسية!

الجمعة، 09 نوفمبر 2018
الرجال الأكثر رومنسية بحسب الأبراج - أنوثة

يختلف الرجال إجمالاً بأطباعهم، طريقة تفكيرهم وحتّى مدى رومنسيتهم تبعاً للأبراج التي ينتمون إليها، ما يميّز كلّ منهم عن الآخر خصوصاً على مستوى تعامله مع الحبيب. فإذا كنت مهتمة بإكتشاف الرجال الأكثر رومنسية حسب أبراجهم لا تفوّتي هذا الموضوع.

كيف تصالحين حبيبك بسهولة تبعاً لبرجه؟

برج الثور: يتميّز الرجل الثور بعاطفته الملحوظة ورومنسيته الكبيرة، وغالباً ما يكون منسجماً إلى أقصى الحدود مع الحبيب. يحرص مولود الثور على التعبير عن مشاعره من خلال تقديم الهدايا المميزة  للشريك ومفاجأته من وقت إلى آخر.

برج السرطان: يتّصف الرجل السرطان بعاطفته القوية تجاه حبيبه وتعلّقه الزائد به، كما يسهل عليه إكتشاف حاجاته المادية منها والمعنوية خصوصاً ولا يتوان أبداً عن مساعدته في تحقيقها. يشتهر رجل هذا البرج بالمفاجآت المميزة والمختلفة التي يحضرها لحبيبه.

برج العذراء: يتمتّع الرجل العذراء بقدرة ملحوظة على تذكّر كافة التفاصيل المتعلقة بحبيبه مهما كانت صغيرة، ويسعى إلى معاملاه برومنسية زائدة وإهتمام بالغ. يولي مولود العذراء أهمية ملحوظة للمفاجآت التي يحضرها للحبيب ويحرص على أن تبدو مختلفة عن غيرها ويشرف على تفاصيلها وطريقة تطبيقها.

هذه المفاتيح أساسية لجذب كلّ رجل حسب برجه!

برج الحوت: يحرص الرجل الحوت الذي يشتهر برومنسيته على تأكيد حبّه للشريك وإعجابه له في معظم المناسبات، ولا يتوان أبداً عن مغازلته. يتميّز رجل هذا البرج بعطائه الملفت للشريك وعاطفته القوية تجاهه والتي غالباً ما تنعكس من خلال طريقة تعامله معه.