هكذا تختارين كريم الاساس لمكياج عروس
زفوها
كيف تختارين كريم الأساس المناسب ليوم زفافك؟
اكسسوارات عروس انستقرام
زفوها
اكسسوارات مميزة للعروس اخترناها من انستقرام!

للعروس... لا تهملي هذه الخطوات قبل أسبوع من زفافك!

السبت، 10 نوفمبر 2018
ما قبل الزواج بأسبوع - أنوثة

غالباً ما تشعر العروس خلال الفترة القصيرة التي تسبق زواجها بتوتر ملحوظ وقد يصعب عليها أحياناً إتمام كامل التحضيرات والإهتمام بإطلالتها في الوقت عينه. وفي موضوعنا اليوم سنشير إلى أهمّ الخطوات التي يجب على العروس إتباعها قبل أسبوع من زواجها  والضرورية لتعزيز جاذبيتها وجمالها يوم زفافها، وندعوك للتركيز عليها خصوصاً إذا كنت تحضرين لزفافك.

1- إلتزمي بممارسة التمارين الرياضية أو حتّى ممارسة رياضة المشي ولو لمدة نصف ساعة يومياً كي تعززي رشاقتك، ما ينعكس بشكل إيجابي على إطلالتك يوم الزفاف.

2- إلتزمي بترطيب بشرتك يومياً مستخدمة الكريم المثالي لها وتفادي التعرض لأشعة الشمس التي قد تعرضها للجفاف. وننصحك بالإمتناع عن إزالة الشعر بالليزر أو غيره من التقنيات التي يمكن أن تترك آثاراً على بشرتك.

3- احرصي على تقسير بشرتك مرّتين خلال هذا الأسبوع كي تتخلّصي من الخلايا الميتة والشوائب المكدسة على بشرتك والتي تحدّ من نضارتها. ولا تترددي في ترطيب شعرك مستخدمة الزيوت أو القناع المناسب لنوعيته لتعزيز حيويته ولمعانه.

4- لا تفرطي في تناول الملح إذ يؤدي إلى إحتباس الماء بشكل ملحوظ في جسمك، وحاولي الإبتعاد عن السكر والمشروبات الغنية بالكافيين التي تسبب جفاف البشرة وإنتفاخ العينين وإستبدليها بالشاي الأخضر أو غيره من المشروبات العشبية الدافئة.

كيف تعطّرين جسمك قبل الزفاف هذا الصيف؟

5- لا تترددي قبل يومين على الأقل من موعد زفافك في قضاء وقت ممتع مع خطيبك بغية التخلص من التوتر والضغوطات المرتبطة بتحضيرات الزفاف. ويمكنك مثلاً دعوته إلى أحد المنتجعات الهادئة أو لقضاء يوم على الشاطئ.

6- احرصي قبل يوم واحد من زفافك على تقليم أظافرك وطلائها، ولا تترددي بعدها في قضاء بعض الوقت مع أفراد عائلتك ثمّ الحصول على قسط من الراحة والنوم.