ما أهمية الانطباع الأول - أنوثة
حياة زوجية
للإنطباع الأول أهمية ملحوظة... إكتشفيها!
كيف أقوي شخصيتي - أنوثة
حياة زوجية
شخصيتك أقوى بكثير مع هذه النصائح!

الغيرة بين الشريكين... كيف يمكن تخطّيها بسهولة؟

السبت، 10 نوفمبر 2018
الغيرة بين الشريكين - أنوثة

غالباً ما تبرز الغيرة في علاقة الشريكين إلّا أنّ نسبتها قد تختلف ويمكن أن تؤدي في بعض الحالات إلى فشل العلاقة أو التأثير بشكل سلبيّ عليها. فإذا كنت تشعرين بالغيرة على شريكك أو لاحظت غيرته الملحوظة عليك رافقينا في هذا الموضوع حيث سنزودك ببعض النصائح التي ستساعدك على الحدّ من هذه الغيرة وتفادي تأثيراتها السلبية على علاقتك العاطفية.

إتّبعي هذه الخطوات لاختيار الشريك المناسب لك!

أولاً، حاولي التقرب من شريكك بطريقة لطيفة ومتفهمة وتفادي كلياً الإنفعال في كلّ مرّة تشعرين بالغيرة عليه أو عندما يخرج مع أشخاص وأصدقاء لا تعرفينهم. ومن الضروري هنا أن تتحدثي معه بهدوء ما سيدفعه إلى مصارحتك وإطلاعك على كافة الخطوات التي يقوم به والتي قد تدفعك في بعض الأحيان إلى الغيرة عليه.

ثانياً، لا تترددي في قضاء أوقات مسلية مع شريكك ومشاركته الهوايات التي يحبها حتّى لولم تكن من النشاطات المفضلة بالنسبة لك. وستدفعه هذه الخطوة إلى قضاء وقت أكبر معك ويحدّ تلقائياً من غيرتك التي غالباً ما تزداد عند إبتعاده عنك.

ثالثاً، احرصي على مصارحة شريكك وإطلاعه على معظم النشاطات والأمور التي تواجهينها في يومياتك السلبية منه والإيجابية، ما سيدفعه في المقابل إلى مصارحتك ومشاركتك يومياته ما يحدّ بشكل ملحوظ شعور الغيرة بينكما.

اي عيوب لا يمكن تحمّلها في الشريك؟

رابعاً، حافظي قدر الإمكان على ثقتك بنفسك واحرصي على تطويرها من خلال الإهتمام الدائم بإطلالتك، ما سيحدّ بشكل ملحوظ من غيرتك على شريكك ويعزز في الوقت عينه إهتمامه بك وإنجذابه إليك.