0 LIKES

اجمل الازياء لشتاء 2019 استوحيها من المدونات المحجبات!

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

تختار المدونات المحجبات الاطلالات الساحرة والمبتكرة على الدوام، لذا يلجأن الى التألق في العديد من التصاميم والازياء العصرية خصوصاً التي تتناسب مع الحجاب. وفي هذه الصور من موقع انوثة اخترنا أن نقدم لك اجمل ما ارتدته المدونات المحجبات تبعا لموضة شتاء للمحجبات 2019.

اختارت مدونة الموضة آسيا عاكف التألق بفستان طويل باللونين الابيض والاسود مع التقليمات العريضة التي تميزه ونسقت معه الحذاء الشتوي الاسود مع القبعة السوداء الانيقة.



مدونة الموضة المحجبة سندس القطان اختارت أن تتألق في فصل الشتاء بالسروال المقلم باللونين الرمادي والاسود ونسقت معه الجاكيت السوداء الدافئة واختارت اللفة البيضاء لفرادة اكبر.


مدونة الموضة المحجبة دلال الدوب اختارت ايضاً ان تتالق على طريقتها في فصل الشتاء حيث اختارت الازياء الناعمة والدافئة باللون الاخضر ونسقت السروال والجاكيت باللون الاخضر مع البلوزة الطويلة باللون الابيض.


بدورها اختارت المدونة المحجبة ربى زاي التألق بالمعطف باللون البيج الفاتح مع الحجاب باللون البني الناعم، ونسقت معه البلوزة الدافئة باللون الابيض لفرادة ملفتة في الاطلالة.


اناقة ملفتة لمدونة الموضة المحجبة دينا طوكيو حيث اختارت التألق بالمعطف الاسود مع الوشاح الملون بالبيج والاسود ونسقت معهما القبعة السوداء لمزيد من التميز في الاطلالة.