كيف أحمي بشرتي من الجفاف - أنوثة
العناية بالبشرة
تجنبي إصابة بشرتك بالجفاف مع هذه الطرق!
رجيم شوربات - أنوثة
انقاص الوزن
تخلّصي من وزنك الزائد مع رجيم الشوربات!

هذا هو العلاج الفعال للشعر الخفيف... لا تترددي في تطبيقه!

الخميس، 15 نوفمبر 2018
علاج الشعر الخفيف
الشعر الخفيف هو من بين المشاكل المختلفة التي يمكن ان تعاني منها المراة على صعيد العناية بالشعر وباطلالتها، وغالباً ما تسعى الى اتباع الطرق المختلفة لتكثيف الشعر ومنحه الحيوية والقوة. وفي هذا الاطار، موقع انوثة اختار أن يقدم لك اليوم من خلال هذا الموضوع افضل علاج للشعر الخفيف كي تتمكني من التخلص من هذه المشكلة والتألق بشعر لافت ومميز. 
 
ما هو علاج الشعر الخفيف؟
 
- من الطرق المساعدة على التخلص من مشكلة الشعر الخفيف هو اللجوء الى قصه بين الحين والآخر، ومن المفضل ان تكون الفترة لا تتجاوز الاشهر الستة عند قص الشعر. وفي هذا الاطار، فإن اعتماد هذه الطريقة يساعد على اعادة الحيوية الى الشعر المقصف والباهت، ويساعد في نمو الشعر بطريقة متساوية وكثيفة، ما يزيد من حجمه ويمنحه الحيوية الاضافية، فتتخلصين بالتالي من الشعر الخفيف.
 
 
- ايضاً من الطرق التي يمكن ان تساعد على علاج الشعر الخفيف لديك، هو التقليل من استعمال الادوات الحرارية لتسريح الشعر، واعتمدي على التسريحة الطبيعية فهي تساعد على اعادة بناء الخصلات الضعيفة وغير القوية وتساهم في محاربة التقصف الذي يمكن ان ينتج عن تعريض الشعر للحرارة بشكل مستمر. لذا خففي من استعمال مصفف الشعر الحراري، والجئي الى التسريحات الطبيعية. 
 

- من المهمّ أيضاً أن تعتمدي على المستحضرات المخصّصة للعناية بالشعر الخفيف، نذكر لكِ منها:

الشامبو: VICHY Dercos Densi-Solutions - Thickening Shampoo

البلسم: DUCRAY Anaphase+ Strengthening Conditioner

الماسك: RENE FURTERER Karité Intense Nourishing Mask Jar

 
- بالاضافة الى انه من المهم تجنب اللجوء الى صبغ الشعر بطريقة مستمرة مع التنويع في الوان الصبغة أو انواعها، وهذا الامر يمكن ان يؤثر بشكل سلبي على نمو الشعر ويسبب له الضعف الشديد، حيث ان الخصلات تصبح مقصفة وباهتة لا حيوية فيها. الجئي الى الصبغات المناسبة لشعرك واحرصي على عدم تطبيقها في فترات متقاربة جداً من بعضها البعض. 
 

//

 

//

 

//