بالصور… لحظات سعيدة بين انوشكا شارما وزوجها!
يوميات المشاهير
بالصور... لحظات سعيدة بين انوشكا شارما وزوجها!
كاترينا كيف
يوميات المشاهير
هذا ما لا تعرفينه عن كاترينا كيف!

معلومات مهمّة يجب ان تعرفيها عن النجم التركي جان يامان!

الخميس، 15 نوفمبر 2018
معلومات مهمّة يجب ان تعرفيها عن النجم التركي جان يامان!

حاز الممثل التركي جان يامان Can Yaman على شهرة كبيرة في العالم العربي بعد مسلسل "الطائر المبكر" الذي شهد إقبالاً كبيراً من الجمهور والذي تميز من خلاله بجاذبيته ومهارته. وفي هذه السطور من موقع أنوثة، سنعرفك أكثر عليه.

من هو جان يامان؟

- اسمه الكامل جان غوفن يمان وولد في العام 1989 في مدينة اسطنبول.

- يمان وحيد لأهله بسبب انفصال أهله عن بعضهما وهو في الخامسة من العمر.

- كان يمان مجتهداً في مدرسته، وتمكن من الحصول على منحة تخوله السفر والتعلم في الولايات المتحدة الأميركية ومن بعدها عاد وأكمل دراسته في تركيا ملتحقاً بكلية الحقوق.

- تخرج في العام 2012 من كلية الحقوق، وأصبح محامٍ في احدى الشركات لمدة 6 أشهر فقط، الا أن شعر بمضيعة الوقت في مهنة لا يحبها، فذهب الى التمثيل حيث كان يقدم بعض الأدوار أثناء دراسته على المسرح الجامعي.

- لم يكن من الصعب جداً دخوله عالم التمثيل، فهو كان موهوباً وشكله كان جميلاً ويتمتع بقامة ممشوقة.

- بدأ الممثل التركي جان يامان مشواره الفني في العام 2014 مقدماً مجموعة من الأعمال وهي: دادا دانيدينيس- شؤون القلب- الحب عنادا- من منا لا يحب- وآخرها الطائر المبكر في العام 2018.

- يفضل يامان الاحتفاظ بأسرار حياته الخاصة، الا أن مواقع التواصل الاجتماعي كشفت ارتباطه بالفنانة بستمسو اوزدمير لفترة قصيرة من الوقت.

- لدى جان الكثير من المواهب، فهو يجيد العديد من اللغات، يحب كرة السلة والتنس والطاولة وكرة الريشة وغيرها كما وأنه يحب العزف على الآلات الموسيقية مثل الجيتار والبيانو.