رجيم شوربات - أنوثة
جمال و صحة
تخلّصي من وزنك الزائد مع رجيم الشوربات!
عدم إحترام الزوجة لزوجها - أنوثة
حياة زوجية
تجنّبي هذه التصرّفات التي تشير الى عدم احترامك لزوجك!
0 LIKES

لكي تختاري المربية المثالية لطفلك... لا تهملي هذه النصائح!

الخميس, 15 نوفمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
نصائح لإختيار مربية الأطفال - أنوثة

تلجأ الأمّ العاملة إجمالاً إلى الإعتماد على مربية بغية الإعتناء بطفلها أثناء تواجدها في العمل، إلّا أنّها قد تغفل أحياناً التركيز على بعض النقاط والصفات الأساسية والتي يجب أن تتمتع بها المربية. وفي موضوعنا اليوم سنزودك بمجموعة من النصائح التي ستساعدك في إختيار المربية المثالية لطفلك والتي ستؤمن له رعاية جيدة وصحيحة، وندعوك للإطلاع عليها.

هذه النصائح أساسيّة لتربية طفل ناجح!

أولاً، احرصي على أن تكون مربية طفلك ضليعة في التعامل مع الأطفال وصاحبة خبرة في هذا المجال، ما سيساعدهها على التعامل مع طفلك بسلاسة أكبر وبطريقة أفضل له.

ثانياً، يستحسن أن تكون المربية مرحة ومرنة ما سيساعد طفلك على التأقلم معها بسهولة أكبر. وحاولي في الوقت عينه التأكد من حبها لعملها وحرصها على إتمامه على أكمل وجه ما سينعكس إيجابياً على طفلك.


ثالثاً، من الضروري أن تتمتع مربية طفلك بسرعة البديهة والذكاء كي تتمكن من التعامل مع مختلف المواقف الصعبة التي تواجهها مع طفلك والتي تتطلب في بعض الأحيان هتين الصفتين.

رابعاً، إتفقي مع المربية على مدة تجريبية لا تقلّ عن أسبوع أو بضعة أيّام قبل الإتفاق على باقي التفاصيل، تراقبين من خلالها طريقة تعاملها مع طفلك كي تتأكدي من قدرتها على العناية به بطريقة صحيحة.

رزقت بطفل وحيد؟ إليك أهمّ النصائح لتربيته

خامساً، إشرحي للمربية قبل بدئها بالعمل عادات طفلك وصفاته وشددي على الطريقة التي تريدين أن تتبعها في التعامل معه. ومن الضروري هنا التأكد من موافقتها وإستعدادها لتطبيق هذه النقاط قبل الإتفاق معها.