قواعد ونصائح مهمة عند النقاش مع الزملاء أثناء العمل
حياة زوجية
قواعد أساسية اتبعيها عند النقاش مع زملاء العمل
لغة الجسد لجذب الزوج - أنوثة
حياة زوجية
لغة الجسد... أداة ساحرة وغامضة لجذب الزوج!

تجنّبي هذه التصرّفات التي تشير الى عدم احترامك لزوجك!

الخميس، 15 نوفمبر 2018
عدم إحترام الزوجة لزوجها - أنوثة

يبرز عدم إحترام الزوجة لزوجها من خلال تصرفات ومواقف مختلفة تعمد على القيام بها، والتي غالباً ما تؤثّر سلبياً على العلاقة الزوجية وقد تؤدي في بعض الأحيان إلى فشلها تماماً. ولقد إخترنا اليوم التوقف عند أبرز الإشارات والمواقف التي تتخذها الزوجة وتظهر بشكل واضح قلّة إحترامها لزوجها.

هذه الأمور ممنوعة تماماً خلال الشجار بين الزوجين!

أولاً، عندما تعمد المرأة إلى تجاهل آراء زوجها وأفكاره بطريقة مباشرة وخصوصاً خلال تواجدهم مع أشخاص آخرين تقلل من احترامها وتقديرها له بشكل ملحوظ. فالمرأة التي تحترم زوجها لا يمكن أن تتجاهل أفكاره وخياراته بطريقة مباشرة وقاطعة حتّى ولو كانت تعارضها بل تلجأ إلى النقاش معه للتوصل إلى الحلّ المناسب للطرفين.

ثانياً، يعتبر عدم إحترام الزوجة لأهل زوجها من أبرز المواقف التي تشير إلى عدم إحترامها له، فمن الضروري التعامل بلباقة وإحترام مع أهل الزوج حتّى لولم تتفق الزوجة معهم تماماً.

ثالثاً، في حال إمتنعت الزوجة عن مشاركة زوجها في القرارات المرتبطة بالعائلة والأطفال على شكل خاص، فذلك يشير إلى قلة إحترامها له ولدوره كأب ورب أسرة. ويعتبر التنسيق ما بين الزوجين والمشاركة في إتخاذ القرارات المهمة من النقاط الأساسية لإنجاح العلاقة الزوجية.

اي عيوب لايمكن تحمّلها في الشريك؟

رابعاً، في حال رفضت الزوجة بشكل قطعي الملاحظات التي يعطيها إيّاها زوجها أو موقفه من الأشخاص الذين تعاشرهم أو نوعية النشاطات التي تقوم بها، فذلك يشير إلى قلّة إحترامها له ولوجهة نظره التي قد تكون لصالحها.