0 LIKES

كيف تألقت مدونات الموضة بنقشات جلود الحيوانات؟

الجمعة، 16 نوفمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

الاطلالات التي تتألق بها مدونات الموضة تعتبر من بين الطرق المميزة التي تساعد المراة على اتقان تنسيق ملابسها لمختلف المناسبات باسلوب بسيط وسهل. وفي هذه الصور اليوم من موقع انوثة، اخترنا أن نقدم لك ابرز اطلالات مدونات الموضة بنقوشات الحيوانات كي تتمكني من ارتدائها والتألق بها في هذا الفصل.

اختارت مدونة الموضة آسيا عاكف التألق بنقشة النمر في هذه الصورة برفقة صديقاتها، حيث انتقت السروال الضيق بالنقشة عينها، ونسقتها مع البلوزة البيضاء لفرادة اكبر في الاطلالة.



اختارت مدونة الموضة روان بن حسين التألق بنقشة النمر، حيث نسقت القميص بهذه النقشة مع السروال الاسود الضيق والكنزة الناعمة باللون البرتقالي فوقها لتحصل على اطلالة فريدة.


اما مدونة الموضة فوز الفهد فاختارت أن تبرز اناقتها مع الجاكيت الابيض والاسود المميز بنقشة جلد النمر وقد زينته عند الخصر بحزام اسود عريض لتكون اكثر جمالا واناقة.


اناقة لافتة ومميزة لمدونة الموضة ريتا دحداح بفستان ساحر بنقشة جلد الحية باللونين البيج والاسود مع التدرجات المختلفة للونين، وقد جمّلت اطلالتها بحزام اسود عند الخصر لاناقة مميزة.


مدونة الموضة لانا الساحلي انيقة ومتميزة في اطلالتها في هذا الفستان الناعم باللونين الاحمر والاسود بنقشة جلد النمر، ما اضفى الفرادة والرقي الى اطلالتها.