حيل لتجديد الملابس القديمة
موضة كل يوم
هل تملكين ملابس قديمة؟ اليك بعض الحيل السهلة لتجديدها!
اطلالات مدونات الموضة بنقشات جلود الحيوانات - انوثة
موضة كل يوم
كيف تألقت مدونات الموضة بنقشات جلود الحيوانات؟
0 LIKES

لكي تتقني تنسيق الملابس... اليك هذه النصائح المهمّة!

الجمعة، 16 نوفمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
تختار النساء التألق بالكثير من الملابس، ولكن في بعض الاحيان قد يواجهن مشكلة على صعيد تنسيق الملابس بطريقة صحيحة وملائمة، وفي هذا الاطار، يلجأن الى بعض الخبراء في مجال الموضة لاتقان التنسيق. وفي هذا الشأن، موقع انوثة خصص لك هذا الموضوع حيث يقدم لك مجموعة من النصائح التي تجيب عن تساؤلك: كيف اتعلم تنسيق الملابس؟.
 
كيف اتعلم تنسيق الملابس لاطلالات متنوعة؟ 
 
- من المهم في البداية ان تتعرفي الى جسمك وأن تعي الشكل الذي تتميزين به، وان تعلمي ما هي نقاضط الضعف والقوة في جسمك، فهذه المسألة تعتبر مهمة للغاية حيث تسهّل عليك انتقاء الملابس الملائمة لجسمك، والابتعاد عن التصاميم غير المناسبة. وبالتالي تختارين الازياء التي تمنحك الاطلالة الانيقة وتخفي العيوب من الجسم. 
 
 
- ايضاً من المهم أن تتقني اختيار الالوان المتناسبة مع بعضها البعض، وفي حال كنت تجدين صعوبة في تطبيق هذه القاعدة، فيمكنك أن تتجهي الى اسلوب اكثر بساطة، حيث تختارين لوناً كلاسيكيا واحداً، أبيض أو اسود ورمادي، وتنسقين معه احد الالوان المختلفة الاخرى. كما يمكنك أن تعتمدي على تنسيق تدرجات اللون الواحد لتحصلي على اطلالة متميزة. 
 
- بالاضافة الى ان تنسيق الملابس يقوم ايضاً على اختيار النقوشات والرسومات المختلفة المطبوعة على الملابس، وفي هذا الشأن لا بد من التنبه الى عدم المزج بين النقشات والرسومات المختلفة، بل احرصي على اختيار قطعة واحدة من الازياء ذات تقليمات أو نقوشات أو رسومات، في حين تبقين على القطع الاخرى خالية من اي من هذه الطبعات. 
 
 
- ولا بد ايضاً من التركيز على انواع الاقمشة الملائمة لجسمك والمناسبة للموسم والاطلالة، حيث إن اختيار الملابس الجلدية لا يتلاءم مع مختلف الاطلالات، في حين أن الاقمشة الناعمة والقطنية يمكن أن تتناسب مع اطلالات كاجوال ورسمية. لذا احرصي على انتقاء الاقمشة الملائمة للمناسبات التي تشاركين فيها، اذ تلعب دوراً مهماً على صعيد تمتعك باطلالة لافتة.