نصائح لتنسيق الملابس حسب لون البشرة - أنوثة
موضة كل يوم
كيف تنسّقين ملابسك حسب لون بشرتكِ؟
كيف اتعلم تنسيق الملابس
موضة كل يوم
لكي تتقني تنسيق الملابس... اليك هذه النصائح المهمّة!
0 LIKES

هل تملكين ملابس قديمة؟ اليك بعض الحيل السهلة لتجديدها!

السبت، 17 نوفمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
تتبع بعض النساء طرقاً مميزة للحفاظ على ملابسهن وأزيائهن جديدة، وقد تميل بعض النساء الاخريات الى التخلي عن الملابس القديمة، وشراء ملابس جديدة اكثر عصرية. ولكن ماذا لو قلنا لك انه يمكنك أن تجددي ثيابك القديمة؟ اليك اليوم في هذا الموضوع من موقع انوثة مجموعة حيل لتجديد الملابس القديمة.
 
ما هي ابرز حيل لتجديد الملابس القديمة؟ 
 
- قد تكون السراويل من ابرز قطع الملابس التي تتعرض للاهتراء بطريقة اسرع من القطع الاخرى، لذا غن كنت تملكين سروال جينز قديم وترغبين بتجديده، فما عليك سوى اتباع بعض الطرق السهلة. ان كان السروال لا يزال صالحا للارتداء، فيمكنك تحويله الى شورت جينز قصير وترتدينه باسلوبك الخاص. وفي حال ما عاد صالحا للارتداء، فيمكنك أن تكوني اكثر ابتكارا وتحوليه الى حقيبة يد من الجينز. 
 
 
- على صعيد القمصان القديمة التي قد ترغبين برميها، فيمكنك أن تحوليها الى تصميم مختلف كليا، حيث ان القمصان الطويلة يمكنك تقصيرها وجعلها اقرب الى الكروب توب مع ترك بعض القماش الاضافي من الجهة الامامية للتمكن من عقدها عند الخصر. كما يمكنك أن تكوني اكثر ابتكارا من خلال تحويلها الى كروب توب منزوع الاكمام، وتزينيها عند الخصر ببعض الشراشيب التي تحرصين على تقطيع قماش القميص على هذا الشكل. 
 
- الفستان القديم المعلق في الخزانة يمكنك أيضاً ان تعودي لاستعماله بطرق مختلفة، حيث يمكنك تحويله الى بلوزة ناعمة ومميزة، فتقصين حاجتك من الفستان لصنع هذه البلوزة، ومن ثم تنسيقها مع الجينز أو السروال الذي تحبين. كما يمكنك أن تحوليه الى تنورة مميزة ترتدينها مع القميص المناسب او البلايزر أو غيرها. بالاضافة الى امكانية تحويل الفستان الى كروب توب وتنورة متناسقين سوياً. 
 
 
- على صعيد التنورة التي ما عادت مناسبة للارتداء، فان الاستفادة منها بطريقة مميزة امر سهل، كل ما عليك فعله هو تحويلها الى حقيبة يد مميزة، تزينينها على طريقتك ببعض الاكسسوارات الناعمة والصغيرة أو بعض التطريزات المميزة، فتحصلين على حقيبة يد يومية مميزة.