علاج الارق وقلة النوم
صحتك
ما هو العلاج الامثل للتخلص من الأرق وقلة النوم؟
أطعمة مفيدة عند الإصابة بنزلات البرد - أنوثة
صحتك
حاربي نزلات البرد مع هذه الأطعمة!
0 LIKES

في موسم التفاح... اعتمدي عليه لخسارة الوزن!

الإثنين، 19 نوفمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

جميعنا نعرف أن التفاح يتمتّع بفوائد صحية كثيرة، ومن المهم تناول تفاحة واحدة على الأقل في اليوم للمحافظة على صحتنا. ولأن التفاح يعتبر من الفاكهة الموجودة بكثرة في هذا الموسم، ما رأيك أن تجربي الرجيم الخاص بهذه الفاكهة لمدة خمسة أيام خصوصاً إذا كنت تريدين خسارة الوزن بسرعة.

- إن التفاح على أنواعه مفيد للصحة وكذلك يمكن أن يساعدك في خسارة الوزن خلال اتباع الرجيم، إلا أن ما يُميّز التفاح الأخضر أن نسبة السكر فيه قليلة لذا حاولي الإكثار منه والتركيز عليه في الرجيم.

رجيم الجدّات...فعّال وغير مكلف!


- على اليوم الأول في رجيم التفاح أن يرتكز فقط على هذه الفاكهة، مع شرب السوائل خلال النهار وأهمها الماء بالإضافة للمشروبات الساخنة كالشاي، الشاي الأخضر، الزنجبيل، النعناع...دون إضافة السكر عليها.

- أما للأيام الأربعة الباقية يتم تناول التفاح على الفطور، وتكون وجبة الغداء عبارة عن طبق من السلطة الخضراء مع طبق من اللحم، الدجاج أو السمك المشوي بالإضافة لحبة تفاح واحدة.

- عند الوصول لليوم الرابع والخامس من رجيم التفاح، يمكنك زيادة شريحة واحدة من التوست الأسمر مع شريحة واحدة من مرتديلا الحبش على وجبة الفطور ولا تنسي التفاحة.

- يمكنك في رجيم التفاح استبدال مرتديلا الحبش على الفطور أو اللحم المشوي على الغداء ببيضة مسلوقة، فالبيض المسلوق يساهم بشكل كبير في عملية انقاص الوزن.

الرجيم الفرنسي...صحي ومن السهل اتباعه! 

- مع اتباع رجيم التفاح وممارسة التمارين الرياضية، ستخسرين أربعة كيلوغرامات من وزنك. أما بعد انتهاء مدة الأربعة أيام من الرجيم، قومي بإتباع حمية غذائية متوازنة تناسب جسمك للإستمرار بفقدان الوزن الزائد.