اجمل اطلالات هيفاء وهبي بالجينز - أنوثة
آخر صيحات الموضة
استوحي من هيفاء وهبي أجمل اطلالات بالجينز!
ازياء سهرة للمحجبات من مدونات الموضة
موضة المحجبات
تألقي بأجمل فساتين سهرة مستوحاة من مدونات الموضة المحج...

كيف تنسّقين ملابسك حسب لون بشرتكِ؟

الإثنين، 19 نوفمبر 2018
نصائح لتنسيق الملابس حسب لون البشرة - أنوثة
تلعب البشرة دوراً اساسياً على صعيد اختيار الملابس الملائمة لك، فهي تعتبر من العوامل المهمة على غرار شكل الجسم والذوق وغيرها من الامور. وفي هذا الاطار، موقع انوثة اختار ان يقدم لك ابرز نصائح لتنسيق الملابس حسب لون البشرة، وبالتالي تتمتعين بالاطلالة الملائمة لك في مختلف المناسبات. 
 
كيف تنسقين الوان ملابسك مع لون بشرتك؟ 
 
- في البداية لا بد من ان تعرفي ما هو اللون الفعلي لبشرتك، كي تتمكني من تنسيق الالوان الملائمة لها. وفي هذا الاطار، يجدر التنبه الى أن الالوان الداكنة لا يمكن أن تتماشى مع لون البشرة الداكنة، في حين ان الوان الملابس الفاتحة لا تعتبر متناسقة مع لون البشرة الفاتحة. لذا احرصي على ان تنتقي الوان الملابس تبعا لبشرتك سواء اكانت فاتحة ام داكنة. 
 
 
- كما أن البشرة السمراء قد لا تتلاءم معها الالوان الصاخبة الى حد كبير، فهذه الالوان قد تبدو قوية على اطلالة المرأة السمراء، خصوصاً صاحبات البشرة الداكنة، لذا الطريقة الامثل لارتداء هذه الالوان هي من خلال تنسيقها مع الالوان الكلاسيكية الاخف بروزاً، او ادخالها بطريقة بسيطة كالتقليمات أو النقوشات مع الملابس بالوان كلاسيكية. 
 
- في ما خص البشرة البيضاء أو الفاتحة، فإن الالوان الصاخبة تعتبر سهلة التنسيق خصوصاً وأن صاحبات هذه البشرة يحتجن الى بعض الالوان الغامقة ليبرزن جمال بشرتهن، في حين من المفضل الاتعاد عن الالوان الفاتحة لانها تجعل اطلاللة صاحبات البشرة البيضاء أو الفاتحة باهتة وغير حيوية. اما في حال الرغبة في ارتداء الالوان الفاتحة، فمن المفضل تنسيقها أو ادخالها مع الازياء بالوان قوية وداكنة. 
 
 
- على صعيد الوان النيود لالوان البشرة، فغن تنسيقها يبدو اكثر سهولة، حيث يمكن اعتمادها من قبل صاحبات الوان البشرة المختلفة، وبالتالي يمكن تنسيقها بسهولة سواء مع الالوان الصاخبة فتخفف من حدتها، أو مع الالوان الكلاسيكية فتضفي النعومة والفرادة الى الاطلالة. كما يمكن تنسيقها بسهولة مع الالوان الداكنة لتمنح الاطلالة تناغماً اكبر في الجمال.