0 LIKES

تألقي بأجمل فساتين سهرة مستوحاة من مدونات الموضة المحجبات

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

تختار مدونات الموضة الاطلالات الساحرة والمتقنة من حيث اتقان تنسيق الملابس الملائمة لمختلف المناسبات، بما فيها الكاجوال او العملية أو حتى المخصصة للسهرات. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع انوثة اخترنا أن نعرض لك ابرز ازياء سهرة للمحجبات من مدونات الموضة لكي تستوحي منها.

انتقت مدونة الموضة آسيا عاكف التألق باطلالة ملفتة وناعمة على حد سواء للسهرات، حيث نسقت الفستان الابيض الطويل مع الكاب الابيض ايضاً الطويل، واختارت الوشاح من الشراشيب الاسود للحصول على اطلالة ملفتة.



يمكنك ان تتألقي في السهرات على طريقة مدونة الموضة دلال الدوب، حيث تختاري البلوزة الطويلة باللون الخمري اللماع مع السروال الضيق باللون الاسود، وتنسقي معها الحجاب ابللون الابيض، لتحصلي على اطلالة ملفتة في السهرات.


كوني ناعمة في اطلالتك في السهرات على طريقة مدونة الموضة ربى زاي حيث تنسقين التنورة الماكسي باللونين الاسود والابيض، مع البلوزة الخمرية المتناغمة مع الحسم، وتختاري الحجاب الملائم لاطلالتك.


اختارت مدونة الموضة الانيقة دينا طوكيو الاطلالة الناعمة والهدئة من خلال تنسيق البلوزة الطويلة بالوان الاسود والابيض والرمادي مع التنورة الطويلة من التقليمات والالوان عينها ونسقت معها الحجاب الابيض لتكون اكثر جمالا.


مدونة الموضة سندس القطان اختارت أن تتألق في احدى المناسبات الفاخرة بالتنورة الماكسي السوداء مع البلوزة البيضاء ونسقت معهما الجيليه الملون والمزين برسومات ونقوشات متداخلة ببعضها البعض لتلفت الانظار في اطلالتها.