علاج الارق وقلة النوم
صحتك
ما هو العلاج الامثل للتخلص من الأرق وقلة النوم؟
حماية محيط العينين من علامات التعب
العناية بالبشرة
كيف تحمين عينيك من علامات التعب؟ اليك هذه النصائح!

الابطاء في الاكل لانقاص الوزن... ما حقيقة هذا الأمر؟

الإثنين، 19 نوفمبر 2018
افقدي الوزن الزائد من خلال تناول الطعام ببطء

بهدف انقاص الوزن والتحرر من الكيلوغلرامات الزائدة والمزعجة، نبحث عن مختلف الطرق التي يمكننا القيام بها وانواع من الحميات الغذائية التي تساعدنا في تحقيق ذلك. إلا أننا ننسى في معظم الأوقات أن طريقة تناولنا للطعام تؤثر كثيراً على شكل جسمنا. فهل فعلاً الإبطاء في تناول الوجبات يعمل على انقاص الوزن؟

- فقد أثبتت بعض الدراسات على أن التغيير بسرعة تناول الطعام خلال الوجبات اليومية، من الأمور الأساسية التي تؤثر بشكلٍ مباشر على شكل الجسم وبالتالي على الوزن.

في موسم التفاح...اعتمدي عليه لخسارة الوزن! 

- ومن خلال هذه المعلومات تبيّن أن الإبطاء في الأكل قد يساعد كثيراً في خسارة الوزن، وأيضاً تحمي هذه الخطوة من التعرض للسمنة التي تشكل العديد من المشاكل والعوارض الصحية.

- من هنا عليك معرفة ان القيام بحمية غذائية من الخطوات المهمة جداً لإنقاص وزنك والتخلص من الدهون الموجودة في الجسم، ولكن عليك الحرص على تناول وجباتك ببطء.

- بالإضافة للعمل على إنقاص الوزن يعمل الأكل ببطء على تسهيل عملية هضم الطعام، ويقلل من خطر الإصابة بأوجاع المعدة نتيجة تناول عدد من الأطعمة في وجبة واحدة.

لن تتخلي عن الكوسا في أطباقك بعد أن تتعرفي على فوائدها للتخسيس!

- لذا حاولي تطبيق هذه الطريقة المهمة في نظامك الغذائي، وستلاحظين مع الوقت أنها أصبحت من العادات التي لن تتمكني من التخلي عنها خلال تناول وجباتك اليومية.