لغة الجسد لجذب الزوج - أنوثة
حياة زوجية
لغة الجسد... أداة ساحرة وغامضة لجذب الزوج!
كيف أغير حياتي الزوجية - أنوثة
حياة زوجية
هكذا تنجحين في تغيير حياتك الزوجية ايجابياً!

5 أسباب يمكن أن تدفع الرجل الى التخلّي عن زوجته!

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018
أسباب تدفع الرجل إلى التخلي عن زوجته - أنوثة

الحياة الزوجية ليست سهلة كما يفكر البعض، بل هي مؤسسة تحتاج إلى الكثير من التضحيات، التنازلات والقيم لكي تتطور العلاقة وتتماسك. لكن أحياناً يقرر أحد الطرفين التخلي إلى الأبد عن الحب الذي شكّل في الماضي الركيزة الأساس لهذه العلاقة الزوجية. واليوم اخترنا التحدث عن الأسباب التي تدفع الزوج إلى التخلي عن زوجته، فاطّلعي على التفاصيل في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

تجنبي هذه التصرفات التي تشير إلى عدم احترامك لزوجك!

انتهاء الحب

مشاكل الحياة والهموم اليومية تستطيع في بعض المرات أن تزيل الحب من قلوب الأزواج، أحياناً تنجح وتسبب بانفصال الزوجين، وأحياناً يتغلب عليها الحبيبان بحبهما العميق وعلاقتهما المتماسكة.

عدم ارتياح الزوج

بعد فترة من الزواج، يكتشف الزوج أنه غير مرتاح مع شريكة حياته، وأن طبيعتها، شخصيتها وتصرفاتها التي بات يشاهدها عن كثب لا تناسبه وتشعره بالانزعاج وقلّة الراحة، لذلك يقدم على تركها دون أن يبالي بمشاعرها.

الخيانة

يتخلى الرجل عن زوجته بطبيعة الحال عندما يقع بغرام غيرها، أو يتركها في حال اكتشف خيانتها له.

هذه الإشارات تؤكد سيطرة الرجل على حبيبته... إحذريها!

الهروب من المسؤولية

تفرض الحياة الزوجية عدة مسؤوليات على الزوجين، وهذا الأمر يدفع بعض الأزواج إلى الشعور بعدم القدرة على تحمل المسؤولية، ليقرروا عندها بضرورة الرجوع عن هذا القرار من خلال التخلي عن الزوجة والابتعاد عن كل الواجبات والقيود التي تفرضها الحياة الزوجية.

المشاكل

يكره الرجل المشاكل، النكد، والملامة وتجعله هذه العوامل غير قادر على احتمال الشريكة أو الحياة الزويجة، ويدفع تراكم الخلافات الزوج إلى أخد قرار التخلي عن زوجته.