روتين العناية بالبشرة في سن الثلاثين
العناية بالبشرة
في سنّ الثلاثين... نصائح مهمة لتعتني ببشرتكِ!
حماية محيط العينين من علامات التعب
العناية بالبشرة
كيف تحمين عينيك من علامات التعب؟ اليك هذه النصائح!
0 LIKES

هل تعانين من البشرة الجافة؟ اليك أفضل الحلول!

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
بشرتي شديدة الجفاف... قد تبادر الى ذهنك هذه العبارة في كل مرة تقومين بالاهتمام ببشرتك حيث انها تتعرض للكثير من العوامل التي تضر بها، خصوصاً ان كنت تملكين بشرة جافة من الاساس. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع انوثة، اخترنا أن نعرض لك بعض النصائج المساعدة على التخلص من مشكلة جفاف البشرة. 
 
ما هي طرق التخلص من جفاف البشرة؟ 
 
- من اولى الخطوات التي يجب ان تقومي بها وتتنبهي لها باستمرار للتخلص من مشاكل جفاف البشرة هو شرب الكميات الكبيرة من الماء التي تسعدك في الحصول على بشرة رطبة، فشرب الماء يساعد الجسم على تنشيط دورته الدموية، وبالتالي يحفظ الرطوبة المطلوبة للبشرة ويحميها من عوامل الجفاف المختلفة. 
 
 
- ايضاً من بين الطرق التي تساعدك في الحفاظ على الرطوبة لبشرتك وحمايتها من الجفاف هو استعمال الكريمات المرطبة التي تساعد على انعاش البشرة ومدها بالفيتامينات والمغذيات الجلدية الضرورية، وبالتالي اختاري الكريم المرطب المناسب لنوع بشرتك كي تتمكني من الحصول على النتيجة التي تسعين اليها. وننصحكِ في هذا المجال بالمستحضرات التالية التي توفّر لكِ أفضل مستوى ترطيب:

* LA ROCHE-POSAY Hydraphase Intense Light

* GALENIC Aqua Infini Refreshing Cream

* VICHY Aqualia Thermal Rich
 
- بالاضافة الى ان تناول الاطعمة الغنية بالفيتامينات والتي تحتوي على نسبة مرتفعة من الماء، تعتبر من ابرز الطرق التي تساعد على حماية البشرة من الجفاف، فالفيتامينات تحمي البشرة من العوامل الخارجية المؤثرة فيها، وبالتالي تحميها من الجفاف. لذا احرصي على اتباع نظام غذائي صحي بعيداً عن المأكولات الدسمة والدهنية. 
 
 
- كما أن حماية البشرة من الجفاف يتم من خلال التخفيف من استعمال المستحضرات التجميلية التي تحوي في تركيباتها على مواد كيميائية يمكن أن تؤثر سلباً على البشرة عوض الآثار الايجابية لها. وفي هذا الشان يمكنك اللجوء الى خبراء التجميل أو اطباء الجلد لاختيار المستحضرات المناسبة للبشرة.