0 LIKES

زوري البوسنة... واستمتعي برحلة ممتعة ومتنوعة!

الخميس، 22 نوفمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
في معظم الأحيان، تشكل الأماكن السياحية التي لا تخطر على بالنا زيارتها وجهات سياحية رائعة تغتني بالأماكن الأثرية، الحضارية والطبيعية الرائعة، لذلك ندعوك إلى تصفح هذه الصور وقراءة هذا الموضوع للتعرف أكثر على السياحة في البوسنة Bosnia لكي تدرجيها في قائمة رحلاتك السياحية المقبلة.

قبل سفرك للمرة الأولى إلى باريس... اتبعي هذه النصائح!

- زوري عاصمة البوسنة لتكتشفي غناها الحضاري والتاريخي، فسراييفو Sarajevo هي معقل الفنون المعمارية التقليدية والحديثة، وتضم بعض المواقع الحربية القديمة.

- إذهبي لمشاهدة جسر محمد باشا سوكولوفيتش Mohamed Basha Sokolovitch الذي بني في القرن السادس عشر فوق نهر درينا شرق البوسنة والذي أدرج بين أماكن الأونسكو السياحية.

- موستار Mostar وتعد من بين المدن الأجمل في البوسنة، حيث تحلو زيارتها سيراً على الأقدام للتمتع بأحيائها المميزة وشوارعها المرصوفة بالحصى.


- التوجه إلى يايتسي Jajce المدينة الملكية القديمة هو أمر ضروري عند السفر إلى البوسنة وذلك لمشاهد شلال بليفا Pliva Waterfall الذي يزين المدينة، بالإضافة إلى سراديب الموت، كنيسة تحت الأرض وقلعة يايتسي.

- جابلانيكا Jablanica، هي منطقة غنية بالمناظر الطبيعية، تقع في وسط البوسنة بالقرب من نهر جابلانيكا حيث سيخوض محبي الطبيعة فيها أجمل التجارب التي لا تنسى، ويمكن للسائحين رؤية جسر سكة الحديد الذي دمر خلال الحرب العالمية الثانية.

هذه هي أفضل الوجهات السياحية للنساء حول العالم!

- لوكومير Lukomir، منطقة جبلية رائعة يكتشف السائح فيها الوجه القروي التقليدي للبوسنة، حيث المواشي والبيوت التي مازالت تصنع من التنك والأحجار.

- زيارة محمية سوتجيسكا Sutjeska، التي تتضمن الخيول البرية، آثاراً يوغسلافية وغابة رائعة.

- تتميز البوسنة بتنوعها حيث نجد عدداً كبيراً من المساجد والكنائس التي تعبر عن مختلف الطوائف.

- إستفيدي من الأسعار الرخيصة في هذه المنطقة، ولا تشغلي بالك بالميزانية.