تسريحات شعر روعة تألقت بها شيلاء سبت
اطلالة ومكياج
تسريحات روعة عززت من جمال إطلالة شيلاء سبت!
تسريحات ضفيرة - أنوثة
اطلالة ومكياج
تسريحات ضفيرة رائعة لإطلالة أكثر جاذبية!
0 LIKES

هل تستعدين لمناسبات مهمّة؟ اليك طريقة تطبيق مكياج فخم!

الجمعة، 23 نوفمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
ابراز جمالك في مختلف المناسبات يتطلب منك الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة لا سيما على صعيد تطبيق المكياج الملائم لمختلف المناسبات. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع انوثة، اخترنا أن نعرض لك ابرز الخطوات الضرورية لتطبيق مكياج مناسبات فخم يمنحك الاطلالة الساحرة والمميزة. 
 
ما هي خطوات تطبيق مكياج فخم للمناسبات؟
 
- في البداية، لا بد من الحرص على تنظيف الوجه بطريقة متقنة ودقيقة، ومن ثم الحرص على ترطيبه لمنع تأثره بالمكياج والاضرار بالبشرة. ثم طبقي البرايمر ومن بعده كريم الاساس الذي تختارينه ذات لون قريب للون بشرتك.
 
- بعدها، ضعي القليل من خافي العيوب في محيط العينين والفم، واحرصي على يكون لون بشرتك موحداً. من ثم ابدئي بتجميل العينين باللجوء الى ظلال العيون بتدرجات اللون البرونزي. 
 
 
- ابدئي من الجهة الداخلية للعين، حيث تطبقين ظلال العيون النيود ولكن البراقة ومدها الى الجهة الخارجية. من ثم ضعي في وسط الجفن العلوي القليل من ظلال العيون البرونزي الفاتح الاقرب الى الزهري، وادمجيه قليلاً مع ظلال العيون السابق لتخلقي نوعاً من التجانس بينهما.   
- عند الجهة الخارجية للعين، الجئي الى استعمال ظلال العيون البرونزي الداكن وامزجيه مع ظلال العيون السابق ومديه قليلا الى الخارج مع رفعه قليلاً الى الاعلى. 
 
- في هذا الوقت، ارسمي خطاً عريضاً من ظلال العيون البرونزية الداكنة عند الجفن السفلي، ابدئي من نصف الجفن السفلي ومديه الى الجهة الخارجية، وامزجيه مع الالوان السابقة لتحصلي على نظرة ساحرة بهذا المكياج. 
 
 
- بعدها، ضعي الماسكارا على الرموش لتضيفي اليها الحجم والطول، مع تحديد الجفن العلوي برسمة ناعمة من الايلاينر الرفيع ومده الى الجهة الخارجية للعين بطريقة متموجة.
 
- من ثم، طبقي بودرة الخدود باللون البرونزي ايضاً، وضعي احمر الشفاه باللون الاحمر فهو يضفي الاضاءة المميزة للوجه ويمكنحك اطلالة حيوية وتضج حياة خصوصاً في المناسبات الفخمة المسائية.