0 LIKES

بالصور... ديما الأسدي تتألق بأجمل الفساتين!

الجمعة، 23 نوفمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

تتألق الفاشنيستا ديما الاسدي باجمل الازياء العصرية والفاخرة تبعا للمناسبات التي تشارك فيها، وهي تحرص على ان تكون في ابهى اطلالاتها على الدوام. في هذه الصور من حسابها الشخصي على انستقرام يمكنك مشاهدة اجمل ما ارتدته ديما الاسدي من فساتين كي تتقني تنسيقها على طريقتها.

في هذه الصورة اختارت الفاشنيستا الشابة ديما الاسدي ان تتألق بالفستان الماكسي المميز بالوانه المتداخلة ببعضها البعض التي تضفي الحيوية والاناقة الى اطلالة الشابة.



اناقة ملفتة للفاشنيستا ديما الاسدي بهذا الفستان القصير باللون الازرق البراق الذي يسهل ارتداؤه للمناسبات الفاخرة والانيقة، خصوصاً مع الشق العالي الذي يزينه عند الجهة اليسرى. وقد اختارت معه الاكسسوارات الفضية البراقة التي تضفي الرقي الى الاطلالة.


تألقت ديما الاسدي بهذا الفستان الماكسي المناسب للسهرات الفاخرة والضخمة، حيث اختارته بلونين مختلفين، القسم السفلي منه باللون البنفسجي الفاتح مع الثنيات المتقاربة، في حين ان القسم العلو من اللون البنفسجي الداكن المزين ببعض الاحجار الملونة بالزهري والازرق.


لاطلالة كاجوال أنيقة، اختارت الفاشنيستا ديما الاسدي أن تتألق بفستان عصري ناعم من موسكينو باللون الابيض، المزين برسومات للشخصية الكرتونية بلوتو ونسقت معه الحذاء الاسود والذهبي.


تألق لافت ومميز للشابة ديما الاسدي مع هذا الفستان الطويل المناسب للسهرات باللون البرونزي الناعم والمزين عند الخصر بحزام اسود عريض، تزينه بعض الطبقات المتفاوتة الطول في القسم السفلي منه.