أخطاء في المكياج تزعج الرجل
جمال و صحة
6 أخطاء في المكياج تزعج الرجل... ما هي؟
فوائد تنظيف البشرة
جمال و صحة
هل تعلمين أن لتنظيف البشرة فوائد كثيرة؟
0 LIKES

لرشاقة عالية... لا تستغني عن البطاطا الحلوة!

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

تلعب أصناف معينة من الفواكه والخضار دوراً أساسياً في التخسيس وغالباً ما يتمّ ترتكز عليها أنواع مختلفة من الرجيم. في موضوعنا اليوم إخترنا التوقف عند أبرز فوائد البطاطا الحلوة في خسارة الوزن وندعوك للإطلاع عليها خصوصاً إذا كنت تنوين فقدان وزنك الزائد بسرعة وسهولة تامة.

لخسارة وزنك بسهولة... طبّقي رجيم الثلاث ساعات!

أولاً، تتميّز البطاطا الحلو بإحتوائها على نسبة محدودة من السعرات الحرارية على خلاف البطاطا البيضاء، ما يجعلها من الأطعمة المغذية نسبة لغناها بالفيتامينات والمثلية في الوقت عينه للرجيم وخسارة الوزن الزائد.

ثانياً، تعتبر البطاطا الحمراء من الخضروات الغنية بالألياف التي تساهم بشكل ملحوظ في تحسين عمليتي الأيض والهضم، ما يساعد مباشرة على التخلص من الوزن الزائد بسهولة أكبر ودون عناء ملحوظ.


ثالثاً، يحفّز تناول البطاطا الحلوة الشعور بالإمتلاء والشبع تبعاً لغناها بالماء والألياف، وتعتبر هذه النقطة ضرورية لإنجاح الرجيم وفقدان الوزن بسهولة أكبر. كما تساهم نسبة الماء العالية في البطاطا الحلوة في تحسين عملية الهضم بشكل ملحوظ.

ركّزي على البيض المسلوق لخسارة وزنك بسهولة!

رابعاً، تحتوي البطاطا الحلوة على مؤشر التحريض على فقدان نسبة السكر في الدم، ما يستعد في الحفاظ على نسبة سكر معتدلة في الدم ويلعب في الوقت عينه دوراً ملحوظاً في التخلص من الوزن الزائد.

خامسا، تساعد البطاطا الحلوة على حرق الدهون والكربوهيدرات بشكل أفضل وتمنع تكدسها في الجسم، ما يساهم في الحفاظ على الرشاقة ويمنع زيادة الوزن خصوصاً في منطقتي الأرداف والبطن.