أخطاء في المكياج تزعج الرجل
اطلالة ومكياج
6 أخطاء في المكياج تزعج الرجل... ما هي؟
تسريحات شعر روعة تألقت بها شيلاء سبت
اطلالة ومكياج
تسريحات روعة عززت من جمال إطلالة شيلاء سبت!
0 LIKES

ابرزي سحرك على طريقة وفاء الكيلاني... اليك خطوات مكياجها!

الإثنين، 26 نوفمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
تختار النجمة وفاء الكيلاني الالوان المناسبة للون بشرتها خصوصاً في ما يتعلق بتطبيق المكياج الساحر والمتميز الذي تتألق به على الدوام. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع انوثة، يمكنك الاطلاع على ابرز الخصائص التي تميز مكياج وفاء الكيلاني كي تتمكني من اعتماد الطريقة عينها وتطبيقه بدورك. 
 
ما هي مميزات تطبيق وفاء الكيلاني للمكياج الخاص بها؟ 
 
- تبدأ النجمة وفاء الكيلاني بتأسيس البشرة قبل تطبيق المكياج الذي تريد ،لذا تحرص على ان تكون بشرتها نظيفة وخالية من اي سموم متراكمة، ومن ثم تحرص على ترطيبها لحمايتها من تأثير المكياج عليها. ثم تضع كريم الاساس بطريقة عادية من دون اللجوء الى تقنية الكونتور التي تعتبر شائعة جداً بالنسبة الى الكثير من النجمات. 
 
 
- كما أنها لا تهمل البرايمر الذي يوفر الحماية الكبرى للبشرة من تأثير مستحضرات المكياج على البشرة، بعدها تطبق الكونسيلر لتخفي العيوب التي يمكن ان يبرزها كريم الاساس فتحصل على بشرة موحدة اللون ومتناسقة. بعدها تختار بودرة الوجه التي تضفي الحيوية الى اطلالتها وتطبقها بطريقة متقنة وذات درجة اغمق من لون بشرتها لتزيد من حيوية منطقة الخدين. 
 
- من ثم تنتقل النجمة الى الاهتمام بمكياج العيون، اذ انها تحرص على انتقاء الالوان المناسبة لابراز لون عينيها ومنحهما نظرة ملفتة وساحرة. وهي تفضل دائما اللجوء الى مكياج العيون المدخنة أو السموكي، اذ انه يساعد على منحها اطلالة ملفتة. ولتطبيقها فهي تستعيني بظلال العيون السوداء والرمادية، او في بعض الاحيان تستخدم اللون البني. ولا تنسى ان تطبق الآيلاينر بتزيد من فتحة العينين والحصول على نظرة آسرة. 
 
 
- بعدها تطبق الماسكارا بطريقة خفيفة ي لا تبدو متجمدة على الرموش، وهي تختار الماسكارا التي تزيد كثافة الرموش وتزيد من طولها، وترسم خطاً رفيعاً بقلم الكحل داخل العين لجمال اكثر بروزاً. 
 
- في الختام لا تنسى وفاء الكيلاني اختيار احمر الشفاه المناسب لاطلالتها، وهنا تختلف الالوان التي تستخدمها تبعاً للملابس التي ترتديها، ولكنها في غالب الاحيان تميل الى الالوان الدافئة والغامقة لتتناسق مع مكياج العيون السموكي.