ابراج تملك حساً فنياً - أنوثة
صفات الابراج
6 أبراج فقط تملك حسّاً فنياً... هل أنت من بينها؟
الابراج الاكثر قسوة - أنوثة
صفات الابراج
هل أنتِ من مواليد الأبراج الأكثر قسوة؟

هذه هي الأبراج الأكثر تشاؤماً... هل تنتمين إليها؟

الأحد، 25 نوفمبر 2018
الأبراج الأكثر تشاؤماً - أنوثة

تتصف بعض الأبراج بتشاؤمها الملحوظ وتمسكها الدائم بالأفكار السلبية على خلاف غيرها من الأبراج التي تشتهر بتفاؤلها الملحوظ. وفي موضوعنا اليوم سنعرفك على الأبراج الأكثر تشاؤماً كي تكتشفي معنا إذا كنت تنتمين إليها.

هذه الأبراج هي الأكثر لباقة... تعرّفي عليها الآن!

برج الميزان: يعتبر مولود الميزان من أكثر الأبراج تشاؤماً كما يشتهر بطاقته السلبية الملحوظة ومزاجه المتقلب والمائل دوماً نحو الإحباط. يتّصف الميزان بشكواه المتكررة وإحساسه الدائم بقلة التقدير والإهمال من قبل المحيطين به ما يجعله متشائماً وكئيباً في أغلب الأوقات.

برج العذراء: يتصف هذا البرج بتشاؤمه الملحوظ وتذمره الدائم الناتج عن بحثه الملحوظ عن الكمال والنجاح. يشتهر مولود العذراء بمزاجه المتقلب وتوقفه عند أبسط التفاصيل ما يسبب له في أغلب الأحيان الإنزعاج والتشاؤم.

برج الجدي: يصعب على مولود الجدي التخلص من قلقه الدائم وتفكيره المستمر بالمستقبل والمشاكل خصوصاً المادية منها والتي قد يحملها له، ما يجعله من الأبراج الأكثر تشاؤماً على الإطلاق. غالباً ما يتوقع الجدي الأفضل من المقربين منه إلا أنّهم غالباً ما يخذلونه ما يعرضه للصدمات والمفاجآت السلبية.

برج السرطان: يميل مولود السرطان إلى الإكتئاب والحزن المبالغ تبعاً لطبيعته الحساسة، كما يشتهر بقلقه الزائد الذي قد يتحول إلى النكد والإزعاج في بعض المواقف. غالباً ما يبدو السرطان حزيناً ومنشغلاً بالتفكير في مستقبله والمصاعب التي قد يحملها له ما يمنعه من الفرح والتسلية.

هذه الأبراج هي الأوفر حظاً على الإطلاق!

برج العقرب: يعتبر العقرب كذلك من الأبراج المتشائمة إذ غالباً ما يتوقف عند التفاصيل السخيفة والمشاكل الصغيرة ويوليها أهمية مبالغة، ما يزيد من إكتئابه وتشاؤمه. ومن المعروف عن العقرب تخيله الدائم للأمور والمواقف السلبية والمزعجة ما يعزز قلقه وتشاؤمه.

برج الحوت: يتصف مولود الحوت بخياله المتشائم والسلبي ما يحثّه على الإكتئاب والقلق في معظم الأحيان. كما يشتهر هذا البرج بقدرته الملحوظة على نشر طاقته السلبية بين المحيطين به والمقربين منه.