بشرة جميلة من دون مكياج
العناية بالبشرة
كيف تحصلين على بشرة جميلة من دون تطبيق المكياج؟
اتبعي هذه الخطوات لشد بشرة وجهك بسرعة
العناية بالبشرة
كيف يمكن أن تشدّي وجهك بسرعة؟
0 LIKES

هل تعلمين أن لتنظيف البشرة فوائد كثيرة؟

الإثنين، 26 نوفمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
الحصول على بشرة مشرقة ونضرة تضج شباباً، لا يتم من خلال تطبيق المكياج فقط، انما لا بد من ان تخصصي الوقت الكافي للعناية ببشرتك واشراقتها، على غرار التقشير والتنظيف وغيرها من الخطوات الضرورية. وفي هذا الاطار، قد ترغبين اليوم بالاطلاع على موضوع انوثة حول ابرز فوائد تنظيف البشرة. 
 
ما هي ابرز فوائد تنظيف البشرة؟ 
 
- يعتبر تنظيف البشرة من الامور الضرورية للحفاظ على نضارة البشرة، فمن خلال هذه الخطوة تحرصين على ان تبقى بشرتك ناعمة ولينة، وبالتالي تحافظين على نضارتها خالية من اي شحوب أو تقشيرات أو تشققات. ومن هنا عليك أن تكوني اكثر حرصاً على تنظيف البشرة خصوصاً في نهاية اليوم بعد أن تكون الاوساخ قد تجمعت عليها. 
 
 
- ايضاً يعتبر تنظيف البشرة ذات فائدة كبيرة لا سيما على صعيد التخلص من السموم التي يمكن أن تتسرب الى المسام في البشرة، وتؤدي الى الكثير من المشاكل الجلدية في حالات مختلفة. لذا فإن تنظيف البشرة يومياً يساعد على الحفاظ على المسام نظيفة وخالية من اي اوساخ يمكن ان تسبب البهتان أو الحساسية أو الرؤوس السوداء على الجلد. 
 
- بالاضافة الى أن احدى ابرز فوائد تنظيف البشرة أنها تبقى خالية من أي عيوب محتملة، فازالة المكياج بطريقة صحيحة وتنظيف البشرة بعمق مع استعمال المستحضرات المناسبة لنوع البشرة تحميها من البقع السوداء أو البني أو الحمراء التي يمكن أن تظهر نتيجة العديد من العوامل المؤثرة فيها. 
 
 
- كما أن تنظيف البشرة يعتبر مفيداً على صعيد الحفاظ على رطوبة البشرة وبالتالي الحفاظ على نضارتها واشراقتها. وهذا الامر مرده الى ان التنظيف العميق للجلد يساعد على تجديد الخلايا من خلال التخلص من الخلايا الميتة التي غالباً ما تتراكم على سطح البشرة وتعيق تجددها. فتنظيف البشرة يقضي على هذه الخلايا الجلدية الميتة ويساهم في تجددها. 

ولتنظيف البشرة بكلّ فعالية، اعتمدي على أنواع الغسول التالية التي نعرضها لكِ، ويمكن أن تستعمليها صباحاً ومساء: 

DERMAdoctor Kakadu C Brightening Daily Cleanser, Toner & Make-up Remover

VICHY Ideal White Brightening Deep Cleansing Foam

MATRISKIN Instant Foaming Cleanser