السفر إلى بروناي - أنوثة
سفر
بروناي... عنوانك لرحلة سياحية غير تقليدية!
السياحة في كراكوف - أنوثة
سفر
كراكوف... مدينة تحاكي عراقة التاريخ في بولندا!
0 LIKES

إجعلي رحلتك إلى نيوزيلندا مثالية مع هذه النصائح!

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

قبل السفر إلى نيوزيلاندا New Zealand، حاولي الالتزام بهذه النصائح كي تمضي رحلة مميزة وممتعة بكلفة أقل. فإقرئي هذه التوجيهات لتنعمي برحلة موفقة، شاملة ومميزة في نيوزيلاندا. تابعي التفاصيل في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

فرانكفورت... مدينة غنية بالمعالم السياحية الرائعة!

ما هي الأماكن السياحية التي يجدر بكِ زيارتها؟

حديقة نيوزيلندا الوطنية New Zealand national Park 

إذهبي إلى هناك للتمتع بالمشاهد الطبيعية المتنوعة كالقمم الصخرية المرتفعة، الجزر، البحيرات الشاسعة ناهيك عن المساحات الخضراء الممتدة في كافة أرجاء هذه الحديقة.

خليج الجزر - Urupukapuka Island 

يقع شمال أوكلاند Auckland ويضم حوالي 144 جزيرة تستقطب اليخوت الفخمة والسياح من كافة أنحاء العالم التي تتوجه إلى هناك بهدف تجربة ركوب قارب الكاياك ومشاهدة الكائنات البحرية الرائعة كالحيتان والدلافين.

حديقة تونغاريرو الوطنية – Tongariro Mount 

تتميز هذه المساحة النيوزيلاندية بطبيعتها البركانية التي تشكل أهمية كبرى لدى ثقافة الماوري، ويتضمن هذا المكان الهضاب القاحلة الجرداء، بجانبها الينابيع الساخنة والبحيرات ذات المياه الفيروزية.

روتوروا - Roturua 

إنه مكان غريب جداً، حيث يحتوي على المياه الجوفية الحرارية المرتكزة على أحواض الطين المغلي، السخانات الصخرية والحفر البركانية.


الأنهار الجليدية  فوكس وفرانز جوزيف – Fox and franz New Zealand 

وتقع في حديقة ويستلاند تاي بوتيني WestLand Tai Putini، حيث تتجمد المياه على شكل نهر جارٍ، ويعتبر المنظر الأغرب على الإطلاق في نيوزيلاندا.

نصائح عند زيارتك لنيوزيلاندا

- جربي استئجار عربات التخييم أو الكامبيرفان لقضاء رحلة مميزة ومريحة في كافة أرجاء نيوزيلاندا، وبهذه الطريقة توفرين تكلفة الأوتيلات والفنادق.

جزيرة صقلية الرائعة... روعة السياحة الإيطالية!

- إحصلي على بطاقة سيتي باس City Pass، التي تخولك زيارة كل المعالم السياحية النيوزيلاندية بسعر أقل، وهي تؤمن أيضاً خصومات على وسائل النقل.

- لا تسافري إلى هذه المنطقة عندما تكون المواسم السياحية في ذروتها، لتتجنبي الاكتظاظ والأسعار المرتفعة.

- جربي المطاعم المحلية لخوض تجربة رائعة وتذوق الأكلات الغريبة والرخيصة.

- إنسي أمر الرحلات السياحية المنظمة واكتشفي بنفسك نيوزيلاندا بعيداً عن المرشدين السياحيين، فتجولي سيراً على الأقدام وأدخلي إلى مناطق غير مدرجة في لائحة المناطق السياحية.

- إستمتعي بتنوع المعالم الطبيعية في هذه المنطقة، حيث البحار، الشواطئ، البراكين، الهضاب القاحلة، المرتفعات المغمورة بالثلوج، الجبال، البحيرات، الينابيع الساخنة وغيرها.