طريقة تطبيق رجيم المكرونة - أنوثة
جمال و صحة
هل فكّرتِ يوماً أنّ المكرونة يمكن أن تساعدكِ على انقاص وزنك؟
عسل المانوكا - أنوثة
جمال و صحة
فوائد عديدة لعسل المانوكا... لم تتوقعيها أبداً!
0 LIKES

نظّفي جسمك من السموم مع هذا الرجيم!

السبت، 01 ديسمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
يحتاج الجسم من وقت إلى آخر إلى تطبيق رجيم تنظيف الجسم المعروف بالديتوكس بغية تخليصه من السموم المكدسة فيه وذات التأثير السلبي على الصحة. وفي موضوعنا اليوم سنعرفك إلى رجيم تنظيف الجسم من السموم ونعلّمك طريقة تطبيقه كي تحافظي على رشاقة عالية وجسم خالٍ من السموم.

هل تريدين خسارة الوزن؟ إكتشفي رجيم وجبة الغداء فقط

ما هو رجيم تنظيف الجسم من السموم؟

يرتكز هذا النوع من الرجيم على الإمتناع عن تناول أصناف معينة من الطعام والتركيز بشكل خاص على العصائر، اللبن، الخضروات، الفواكه التي تلعب دوراً أساسياً في طرد السموم من الجسم.

يؤمن هذا الرجيم الذي ينصح بتطبيقه لمدة أسبوع على الأكثر وكلّ 3 أشهر على الأقلّ الطاقة اللازمة للجسم، ويعمل في الوقت عينه على تنظيفم من السموم والفضلات المكدسة في الأمعاء.

كيف تطبقين هذا الرجيم؟

1- الفطور:
تناولي أحد أنواع الفواكه على غرار البرتقال، الأناناس والتفاح، أو إشربي كوباً من العصير الطازج. واحرصي بعد ساعة تقريباً من الفطور على شرب كوب من الشاي الأخضر بالزنجبيل، وتناول القليل من الخضروات النئية عند الساعة العاشرة تقريباً.

2- الغداء: يمكنك تناول حساء الخضار أو السلطة دون إضافة الزيت إليها، وإشربي كوباً من العصير الطازج. ولا تنسي تناول كوباً من الشاي بالزنجبيل بعد وجبة الغداء.

رجيم اللحم والسلطة... حمية سريعة المفعول!

3- وجبة العصر: تناولي عند العصر سلطة الخضار واشربي كوباً من اللبن.

4- العشاء: تناولي السلطة أو حساء الخضار، وحبّة من الفاكهة بعدها. واحرصي على شرب الشاي الأخضر بالزنجبيل أو مشروب النعناع بالبقدونس بعد العشاء.