0 LIKES

تألقي بأجمل فساتين سهرة بوحي من بلقيس فتحي!

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

تتمتع النجمات باطلالات ملفتة وساحرة خصوصاً في السهرات ،حيث يحرصن على اختيار الازياء الفاخرة والانيقة التي تبرز جمالهن بطرق ملفتة وآسرة. وفي هذا الاطار، لا تقل النجمة بلقيس فتحي عن زميلاتها جمالا واشراقا في المناسبات الكثيرة التي تشارك فيها، لذا اليك من انوثة أجمل فساتين للسهرات بوحي من بلقيس فتحي.

اطلالة انيقة وساحرة للنجمة بلقيس فتحي مع هذا الفستان الازرق الطويل المتناسق مع شكل جسمها، والمزين بتطريزات ناعمة براقة يزينه كاب طويل من الريش من اللون عينه.



يمكنك أن تتألقي على طريقة النجمة بلقيس فتحي بهذا الفستان الناعم الماكسي باللون البنفسجي الداكن، المزين بحزام بنفسجي رفيع عند الخصر، تجمّله الثنيات المتراصة مع الطبقات المختلفة في القسم السفلي منه.


اطلالة ملفتة وساحرة لبلقيس فتحي مع هذا الفستان الفاخر الماكسي باللون البيج الناعم المزين بتطريزات وبعض الشك الذي يضفي الرقي والفخامة، بالاضافة الى الاكمام المفتوحة الطويلة من القماش الشفاف المطرز.


نعومة ملفتة للنجم بلقيس فتحي مع هذا الفستان الناعم التصميم بلونه الزهري الفاتح مع الياقة المرتفعة التي تجمله لينساب بشكل متناسق مع الجسم، تزينه شلحات رقيقة وناعمة من القماش الشفاف.


لتكوني ملفتة في اطلالتك على غرار النجمة بلقيس فتحي، اعتمدي على الفستان الاحمر الانيق الذي يضفي الفرادة الى اطلالتك خصوصاً عندما تختارينه ذات زينة ناعمة مع الحزام الاحمر العريض عند الخصر.