رجيم ورق العنب  - أنوثة
انقاص الوزن
رجيم ورق العنب... لخسارة وزنك دون عناء!
رجيم تنظيف الجسم من السموم - أنوثة
انقاص الوزن
نظّفي جسمك من السموم مع هذا الرجيم!
0 LIKES

هل فكّرتِ يوماً أنّ المكرونة يمكن أن تساعدكِ على انقاص وزنك؟

الإثنين، 03 ديسمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

هل تبحثين عن رجيم سهل يساعدك على خسارة وزنك الزائد بعيداً عن الحميات التقليدية؟ ركّزي إذاً على رجيم المكرونة التي سنشرح لك في هذا الموضوع أبرز مبادئه وطريقة تطبيقه، ونشير إلى أهميته في خسارة الوزن دون عناء ملحوظ، وندعوك لتطبيقه خصوصاً إذا كنت من محبات المكرونة.

كيف يمكن أن تنقصي وزنك بدايت متوازن؟

ما هو رجيم المكرونة؟

على الرغم من إنتمائها إلى خانة المعجنات إلّا أنّ للمعكرونة دور فعال في خسارة الوزن الزائد والحفاظ على الرشاقة. تعمل المكرونة على تثبيت معدل السكر في الدم ما يعزز عملية التمثيل الغذائي ويؤدي تلقائياً إلى خسارة الوزن.

كما تعتبر المكرونة من الأطعمة ذات السعرات الحرارية المحدودة خصوصاً إذا لم تضف إليها الصلصات الدسمة، والتي تحفّز في الوقت عينه الشعور بالشبع ما يساهم في خسارة الوزن بسهولة أكبر.


كيف تطبقين رجيم المكرونة؟

1-
يعتمد رجيم المكرونة بشكل خاص على تناول طبق من المكرونة يومياً عند الغداء أو العشاء إلى جانب الوجبات الأخرى. ويستحسن هنا الإبتعاد عن الصلصات الدسمة والمعلبة مع المكرونة أو التركيز صلصة الطماطم الطازجة التي يسهل تجهيزها في المنزل.

ركّزي على البيض المسلوق لخسارة وزنك بسهولة!

2- ركّزي أثناء تطبيقك لهذا النوع من الرجيم على تناول اللحوم المشوية والخالية من الدسم إلى جانب الأسماك والبقوليات على غرار العدس، مع ضرورة الإكثار من الخضروات النيئة أو المسلوقة والفواكه الطازجة.

3- يستحسن تطبيق هذا الرجيم لمدة لا تقلّ عن أسبوعين بغية الحصول على النتائج المتوخّاة.