0 LIKES

اكسسوارات مميزة للعروس اخترناها من انستقرام!

الخميس، 29 نوفمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

تحتاج العروس الى الاكسسوارات المميزة التي تضفي لمسة من الابتكار والعصرية الى اطلالتها، خصوصاً أنها تحرص على ان تكون بابهى جمالها في يومها المميز. لذا اختار موقع انوثة اليوم ان يعرض لك في هذا الموضوع اجمل اكسسوارات عروس من انستقرام كي تختاري من بينها ما يثير اعجابك.

للعروس الراغبة في اطلالة ناعمة وبسيطة في يوم زفافها، يمكن اختيار هذه الاكسسوارات الناعمة للشعر على شكل ازهار صغيرة باللون الازرق وتنسيقها مع التسريحة المرفوعة.



اكسسوارات متنوّعة يمكن ان تختارها العروس في يوم زفافها، ومنها القبعة الصغيرة باللون الابيض المصنوعة من الساتان الناعم كما في هذه الصورة، وتنسيق اقراط الاذن الكبيرة باللون الابيض ايضاً.


لتبرزي جمال تسريحة الشعر في يوم زفافك، يمكنك أن تختاري الاكسسوار الناعم من اللؤلؤ الابيض الذي يزين الكعكة التي تصنعينها في الشعر مع تثبيت الطرحة فيها لاطلالة اكثر رقياً.


للعروس الانيقة في يوم زفافها يمكن أن تختاري هذه الاقراط الكبيرة المصممة من حبات اللؤلؤ المتفواتة الاحجام المنسدلة بسلالة من الاذن حتى العنق لتضفي لمسة من الرقي على اطلالتك.


لعروس متألقة في يوم زفافها، يمكن أن تسرحي شعرك بطريقة الرفع العشوائية الملفتة للانظار وتزيينها باكسسوار ناعم من الازهار الملونة مع الريش التي تضفي الحيوية الى اطلالتك.