4 أبراج هي الأكثر شغفاً في العلاقة العاطفية
صفات الابراج
أي أبراج هي الأكثر شغفاً في العلاقة العاطفية؟ لنكتشف معاً
الأبراج الأكثر تشاؤماً - أنوثة
صفات الابراج
هذه هي الأبراج الأكثر تشاؤماً... هل تنتمين إليها؟
0 LIKES

ما هي أبرز التوقعات الفلكية لشهر ديسمبر 2018؟ اكتشفيها مع الخبيرة سارة دنف

الخميس، 29 نوفمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

ها قد وصلنا الى نهاية هذه السنة بما فيها من أفراح و أحزان. وصلنا الى مفترق سنوي، الى لحظة من المراجعة والاستذكار. لحظةُ تقييم لما وصلنا اليه حتى الآن، التعلُّم من الماضي والتخطيط للامام، فالحياة هبة الله لنا ولا بد من ان نعيشها بكلّ زخمٍ الى ما قدِّر الله لنا. سوف نلمس دعم فلكي كبير خلال شهر دسمبر للدفع بمصالحنا قدماً خاصة ما بين الثاني عشر والثالث والعشرين من الشهر.

سنتجه للمراجعة والاستذكار في الاسبوع الاول من الشهر، سيكون هناك دافع كبير لعيش حياتنا بفرح .قد ندخل في حسابات خاطئة اذا ما تجاهلنا الواقع، اذا ما تجاهلنا المنطق .فكيف سيمضي الابراج الاثني عشر الشهر الأخير من السنة الحالية؟

- برج الحمل: ستشهد حياته انفتاح كبير نحو اللامألوف، سوف يفكر في أسفار، دراسات عديدة، رحلات بعيدة، يرغب وبكل قوة ان تطئ قدماه ارض غريبة لرؤية وجوه جديدة وسماع اخبار لم يسمع بها من قبل. لقد ملّ مولود برج الحمل من الجدية المفرطة والعمل الشاق والتفكير العميق وها هو يفتح ابوابه باتجاه المجهول. تتواجد الفرص لتحسين ظروفه المالية ما بعد السابع من الشهر، الا ان الفلك يحذره من عدم اعطاء ثقته لغير اَهلها خلال الشهر الأخير من السنة.

- برج الثور: سيتجه مولود برج الثور للغوص بدرجات أعمق عما اعتاده سابقاً، فربما ملّ الوقوف على الارضيّة ذاتها مراراً وتكراراً وها هو الان يرغب في معرفة ما وراء الآشياء، حقيقة الامور، أصل الظاهر ومنبعه. سوف يرى علاقته العاطفية بمنظار جديد، سيميل الى العلاقات العميقة والحميمية. لن يرضى بالقشور بعد الآن، لن يهوى السطحية اذا ما تمثلت بشخص ام علاقة ام عرض معين. سوف يعزز حياته الاجتماعية ويلقى الأصدقاء. منهم من يحصل على أموال من مصدر مشترك.

- برج الجوزاء: سيرغب مولود برج الجوزاء في التقرب من الجهة المقابلة، ربما وجد ان الحياة جميلة اذا ما تشاركت مع الآخر، سيؤسّس للمستقبل العاطفي ويعزز علاقته مع الشريك. تتواجد الفرص للدخول في شراكة عملية جديدة، او الحصول على عرض عملي ممتاز خاصة ما بعد السابع من الشهر، قد يُحارَب اذا تجاهل واقعية مطالبه ام عروضه. من هنا نؤكد له على ضرورة التمييز بين عروض واقعية واُخرى وهمية وإلا خسر فرصة التقدم والتغيير المتواجدة في شهر ديسمبر.

أي أسماء تتوافق مع برج الجوزاء؟

- برج السرطان: سوف يتركز تفكير مولود برج السرطان على تطوير نفسه عملياً، يريد ان يغير الواقع العملي وان يفتح أبواباً واسعة حتى لو كانت قريبة من كونها مغامرة غير محسوبة. لا يشعر مولود برج السرطان في رغبة بالبقاء في مكانه الى أبد الابدين. قد يتلقى عروض عمل لها علاقة بالخارج او حتى قد يفكر العمل في نطاق جديد الا ان الفلك ينصحه بضرورة التمسك بالواقعية وعدم المبالغة في رؤيته للامور. يعزز علاقته مع اولاده ويتقرب من الحبيب المنشود ما بعد السابع من الشهر.

- برج الاسد: سيرغب مولود برج الاسد في عيش حياته بكل فرح، يريد ان يشعر بالحب وان يتواجد مع من يحبّ، يريد ان يلعب مع اولاده وان ينافسهم ببهجة كبيرة. يريد ان يشعر باستقرار خفيف حميم بعيد عن المسؤوليات والالتزامات. يريد ان يعود طفلاً صغيراً بكل ما للكلمة من معنى. اما نحن فنقول له رغباته لن تذهب هدراً فان التفاعلات الفلكية ستدعم أمانيه وحتى لما بعد نهاية هذه السنة بشرط اللامبالغة. يحسّن مولود الاسد في مسكنه ويشتري ما يلزم ومنهم من يرزق بمولود جديد.

- برج العذراء: سيركز مولود برج العذراء على استقراره بمعناها الكبير، يريد ان يمضي أوقات مريحة في منزله وبين افراد عائلته، يريد ان يشعر بالاستقرار والحماية. قد يدخل في تضارب آراء حول استقراره خاصة مع الشريك العاطفي، فلا يفضّل ان يربح شيئا على حساب شيء اخر وإلا لما اعتبر ربحاً. يعد الاسبوع الاول حسّاس بالنسبة للعذراء فكلامه قد يدخله في مشاكل او سوء فهم لذا وجب الحذر. ينجح اكثر في تواصله ما بعد السابع من الشهر ويثبت رأيه دون منازع.

- برج الميزان: سيكون التواصل من عناوين شهر ديسمبر 2018. سيجد نفسه في موقع المتكلم والمعبّر، سينجح في إثبات وجهة نظره واقناع الاخرين بما لديه خاصة بين الثاني عشر والثاني والعشرين من الشهر. يسافر، يطالع، يقرأ كتاباً جديداً، يتعلم ثقافة جديدة، يسمع اخباراً طَيِّبَة تفرحه. قد يمرّ ببعض المشاكل المالية في الاسبوع الاول من الشهر الا انها تتحسن بشكل ملحوظ ما بعد السابع منه. يتلقى هدايا ويسمع ما يرفع من معنوياته للأعلى. قد يشتري هاتف ام سيارة.

- برج العقرب: تتواجد فرص الربح المالي خلال شهر ديسمبر 2018. سينجح مولود برج العقرب في خططه المالية اذا ما تمت بين الثاني عشر والثاني والعشرين من الشهر. يشعر بمحبة الاخرين له وانجذاب الجنس الاخر. لن يكون الشهر الأخير مخيّباً بل بالعكس، سيشعر مولود العقرب بقناعة ترضيه وقبل كل هذا سيرضى عن نفسه ويفرح بانجازاته ومواقفه. قد يبالغ في مشترياته الغير ضرورية لذا وجب التمسك بنظام معيّن. ينشط عاطفياً ويجد نفسه اكثر اندفاعاً للقاء اولاده، الصبر مطلوب.

ما هي الصفات التي تميّز مواليد برج العقرب؟

- برج القوس: يشعر مولود برج القوس بايجابية عالية وتفاؤل كبير، يقدم على الحياة بكل اندفاع وكأن ديسمبر هو الشهر الاول من حقبة جديدة وليس الشهر الأخير. تتواجد حظوظ كثيرة تساعده في التقدم خطوات للامام. لن يردعه احد خاصة باتجاه منتصف الشهر الا ان الفلك يسأله التمسك بالواقع وعدم المبالغة في التخطيط ام في الوعود، التفاؤل نعمة اذا ما وصلت لمرحلة السراب. قد يدخل في سوء فهم مع افراد العائلة ام ينزعج في مسكنه. يعيش لحظات عاطفية غير معلنة.

- برج الجدي: يشعر مولود برج الجدي بثقل الحياة، قد يعيد الى الذاكرة مسائل من الماضي بحجة اغلاقها نهائياً. لن يسكت مولود برج الجدي في الشهر الأخير من السنة، يريد ان يبوح عن كل ما يزعجه وسكت عنه في لحظة معينة. يريد ان يتخلص من تراكمات ماضية ومواقف مرّت ولَم تمرّ. يفرح اجتماعياً ما بعد السابع من الشهر، يلتقي الأصدقاء ويتلقى دعم منهم، يشعر بمحبتهم لذا ينصحه الفلك بالخروج من وحدته والانخراط في حياته الاجتماعية.

- برج الدلو: "الجنة بلا ناس لا تداس" مثل قديم ينطبق على وضع مولود برج الدلو في الشهر الأخير من السنة، سيكتشف ميله لتعزيز حياته الاجتماعية بشكل مُلفت، يتلقى دعوات اجتماعية ودعم كبير من أصدقائه و معارفه حتى انه قد يبدأ صداقة جديدة ام يعيد اللقاء بأصدقاء قدامى. سيتواجد بين الناس ويلمس أهميته وقيمته. يثبت نفسه في المجتمع الكبير وبين رؤساء العمل ، يحصل على ترقية او تنويه. لن يكون الوضع المالي بالمثالي فمصاريفه الى ازدياد.

- برج الحوت: سيفكّر مولود برج الحوت في موقعه بين الآخرين وكيف يمكنه ان يخرج من الصفوف ويجلس على كرسي تليق به، يريد ان يثبت نفسه وان يميّز نفسه، يريد ان يعيش الحياة بعزّة وكبرياء. تتواجد الفرص للوصول الى مبتغاه اذا حافظ على توازن وهدوء وحكمة اذ ان تواجد كوكب المريخ في برجه يضعه في موقع المتهور احياناً. يشعر باندفاع كبير لملاحقة أعماله اليومية. يسمع اخباراً سارّة من بعيد، يعزز علاقة مع من هم خارج البلاد، يسافر ويكتشف نمط تفكيري جديد.

كل عام وأنتم بخير!