توافق برج العقرب مع القوس - أنوثة
ابراج
هل يمكن لبرجي العقرب والقوس أن يتوافقان؟
ما هي أبرز التوقعات الفلكية لشهر ديسمبر 2018؟ اكتشفيها مع الخبيرة سارة دنف
ابراج
ما هي أبرز التوقعات الفلكية لشهر ديسمبر 2018؟ اكتشفيها ...
0 LIKES

أي أبراج هي الأكثر شغفاً في العلاقة العاطفية؟ لنكتشف معاً

الجمعة، 30 نوفمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

في الحياة نبحث دائماً عن ذلك الحب السحري الذي يُبدل حياتنا الى الأفضل، ويكون هذا من خلال العثور على الشريك المميّز والأنسب. من هنا تتابع نسبة كبيرة من الأشخاص بشكلٍ يومي حالات الأبراج من الناحية العاطفية، فالفلك يؤثر كثيراً في شخصيتنا وبمختلف مجالات الحياة. ولكن هناك بعض الأبراج التي تمتلك شغفاً في العلاقة العاطفية أكثر من غيرها، فلنكتشف من هي!

- برج الحمل:
يعتبر برج الحمل من أكثر الأبراج التي تغرق بحب شريكها، وشغوفة في علاقتها معه. وفي العادة يبحث هذا البرج عن الشريك الشغوف مثله في الحب، ومن الصفات التي يمتلكها أيضاً أنه يستفيد من كل الفرص المتاحة له من الإتصال الجسدي.

ما هي صفات برج الثور في العلاقات العاطفية؟ 

- برج الجدي:
بالرغم من أنه من الأبراج الباردة في المبادرات بالحب، إلا أنه عاطفي ويمتلك الشغف القوي في العلاقات العاطفية. وبرج الجدي يسعى دائماً لإرضاء نفسه وحتى نزواته.

- برج العقرب:
من الأبراج الأكثر شغفاً في العلاقة العاطفية يحتل برج العقرب المراتب الأولى، فهو عاطفي ولكن في المقابل متقلب بمزاجه كثيراً وقد يؤثر هذا الأمر على علاقته بالشريك. ولا بد من الإشارة الى أن هذا البرج يحب أن يبادله الشريك بالمثل في العلاقة العاطفية، وغالباً يحب القيام معه بأمورٍ جديدة.

هذه هي الأبراج الأكثر تشاؤماً...هل تنتمين إليها؟ 

- برج القوس:
مهما كان عمره فصاحب هذا البرج يعيش كل يوم الفرص الجديدة في العلاقة العاطفية مع شريكه، وقد يصل في علاقته الى حدود تصدم الحبيب بمختلف الأوقات.