بشرتي حساسة وجافة - أنوثة
العناية بالبشرة
للبشرة الجافة والحساسة... خطوات يومية بسيطة ستعالج المشكلة!
ماسك الكينوا لتنقية الوجه - أنوثة
العناية بالبشرة
ماسك الكينوا لتنقية البشرة... هذه هي فوائده!
0 LIKES

للبشرة المترهلة... هذه هي الحلول الفعالة لشدّها!

الجمعة، 30 نوفمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
قد تعانين بفعل التقدم في السن أو عوامل اخرى مختلفة من ترهل البشرة، وفي هذا الاطار قد تبحثين عن الحلول المفيدة التي تساعدك على استعادة شباب البشرة، والحفاظ على اشراقتها. لذا موقع انوثة خصص لك في هذا الموضوع ابرز الطرق والحلول المفيدة التي تساعدك على اعادة شد البشرة المترهلة. 
 
ما هي الطرق المساعدة على شد البشرة المترهلة؟ 
 
- من بين الطرق المساعدة على شد البشرة المترهلة هو استعمال الكريمات والماسكات التي تعيد تجديد الخلايا وتساعد على امداد البشرة بالكولاجين، هذه المادة الضرورية التي تعيد الشباب الى الجلد وتساهم في التخلص من الترهلات التي تظهر خصوصاً عند العنق والخدين وغيرهما. وننصحكِ بالاعتماد على الكريمات التالية الفعّالة في يومياتك:

* INVENTIA Natural Collagen Inventia Day Cream

* MATRISKIN TR5 Cream

* FILORGA Hydra Filler
 
- ايضاً من بين الطرق التي يمكن ان تساعد على شد البشرة المترهلة نشير الى التمارين المخصصة للوجه التي غالباً ما تغفل عنها المراة نتيجة عدم ادراكها لاهميتها، ولكن هذه التمارين تساعد على الحفاظ على البشرة مشدودة وشابة، وهي تقوم على بعض الحركات البسيطة في الخدين والعينين، بالاضافة الى بعض التدليك عند العنق والخدين والجبين لمزيد من الافادة. 
 
- كما أن شد البشرة المترهلة بكثرة يمكن أن يتم من خلال العمليات الجراحية المتخصصة التي يقوم بها الطبيب المختص، ولكن عليك الحذر عند التوجه الى الطبيب اذ عليه ان يكون ملماً في العمليات التجميلية لكي تحصلي على النتيجة المرجوة. وهذه العمليات تقوم على شد البشرة الى خلف الاذن بطريقة خفيفة تسمح باعادة مظهرها الشاب من جديد. 
 
 
- بالاضافة الى ان غسل البشرة وتنظيفها والتقليل من تطبيق المكياج يحمي البشرة من الترهلات، وتجدر الاشارة الى ان استعمال الماء البارد يساعد على الحفاظ على شباب البشرة، حيث ان الماء الساخن يمكن أن يكون مضراً في نمو الخلايا وتجددها، في حين ان الماء البارد يعزز الدورة الدموية وينشطها خصوصاً على صعيد البشرة، فتحمينها من الترهلات.