نبتة الألوفيرا للتنحيف
انقاص الوزن
كيف يمكن لنبتة الألوفيرا مساعدتكِ لانقاص وزنك؟
طريقة تطبيق رجيم المكرونة - أنوثة
انقاص الوزن
هل فكّرتِ يوماً أنّ المكرونة يمكن أن تساعدكِ على انقاص وزنك؟
0 LIKES

رجيم ورق العنب... لخسارة وزنك دون عناء!

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
يلعب ورق العنب دوراً فعالاً وملحوظاً في القضاء على الوزن الزائد وترتكز عليه العديد من الحميات الغذائية. فإذا كنت تنوين خسارة وزنك بطريقة سهلة لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنعلمك كيفية تطبيق رجيم محشي ورق العنب مع الإشارة إلى أهميته ودوره في خسارة الوزن.

كيف تخسرين وزنك مع رجيم الجريب فروت؟

كيف يساعدك ورق العنب على خسارة وزنك؟

1- يحتوي ورق العنب على نسبة محدودة من السكر يسهل على الكبد تخزينها دون أن يحولها إلى دهون ما يؤدي تلقائياً إلى زيادة الوزن.

2- يعمل ورق العنب على الحدّ من مستوى الكولسترول في الدم، كما يقضي على السوائل المحتبسة في الجسم والتي تؤدي بدورها إلى زيادة الوزن.

3- يمنع ورق العنب تكدس الدهون في الجسم إذ يعمل على تفكيكها، ما يساعد على خسارة الوزن الزائد بسهولة أكبر.

4- يسهل ورق العنب عملية الهضم كما يحفّز الشعور بالشبع لفترة أطول ما يساعد على خسارة الوزن الزائد.

كيف تطبقين رجيم ورق العنب؟

أولاً،
يعتمد هذا الرجيم على تناول ورق العنبي المحشي يومياً عند وجبة الغداء أو العشاء، مع التركيز على الأطعمة الصحية والقليلة الدسم للوجبات الأخرى.

ثانياً، يعتبر الكورن فليكس والحليب الخالي من الدسم أو التوست وملعقة صغيرة من المربى أو حتّى البيض المسلوق من الأطعمة التي يمكن إعتمادها للفطور أثناء تطبيق هذا الرجيم. كما يستحسن التركيز على السمك واللحم المشوي إضافة إلى السلطة للغداء أو العشاء.

هل تريدين خسارة الوزن؟ اكتشفي رجيم وجبة الغداء فقط

ثالثاً، من الضروري تناول كمية كافية من الماء لا تقل عن 8 أكواب يومياً، ممارسة بعض التمارين الرياضية وتطبيق هذا الرجيم لمدة أسبوع على الأقل للحصول على النتائج المتوخاة وخسارة ما يعادل الكيلوغرامين أسبوعياً.