كيفية التعامل مع المدير المستفز - أنوثة
حياة زوجية
للتعامل مع مديرك المستفزّ... لا تهملي أبداً هذه النصائ...
فقدان الثقة بالشريك - أنوثة
حياة زوجية
فقدان الثقة بالشريك... مؤشر خطر يمكنه تدمير العلاقة ال...

هذه الأمور يصعب على الرجل فهمها عن المرأة!

الأحد، 02 ديسمبر 2018
أمور لا يفهمها الرجل عن المرأة - أنوثة

تكثر الأمور التي يصعب على الرجل فهمها عن المرأة والتي غالباً ما يتساءل عنها، وقد تؤثّر أحياناً بشكل سلبي على العلاقة التي تجمعه بها. فإذا كنت مهتمة بإكتشاف أبرز هذه الأمور رافقينا في هذا الموضوع حيث سنعرض لك أبرزها، وندعوك للتركيز عليها.

زوجك لا يعجبه شكلك؟ إستعيني بهذه النصائح إذاً!

أولاً، يعتبر تعدد ملابس وأحذيتها المرأة وكثرتها إضافة إلى ميلها للبس الكعب العالي وتحمّل الإزعاج الناتج عنه من أكثر الأمور التي لايفهمها الرجل عندها وغالباً ما يتساءل عن الأسباب التي تدفعها إلى إعتمادها. كما يتساءل الرجل دوماً عن إصرار المرأة على شراء الملابس والأحذية بكثرة رغم عدم حاجتها لها.

ثانياً، يستغرب الرجل إجمالاً عن إعتماد المرأة المبالغ على المكياج  وإستعدادها إلى تطبيقه يومياً على الرغم من إنشغالاتها العديدة خصوصاً المهنية والعائلية.

ثالثاً، يتساءل أغلب الرجال عن الأسباب التي تدفع بالمرأة إلى طلب المديح دوماً خصوصاً من زوجها أو حبيبها، ويصعب عليها في الوقت عينه تقبّل الإنتقادات التي تعمد على إطلاقها دون تردد.

رابعاً، يستغرب الرجل إجمالاً قدرة المرأة على الجدال والمناقشة وميلها الملحوظ إلى التوقف عند أصغر التفاصير والتعليق عليها حتّى لولم تكن ذات أهميّة كبيرة، بينما يكتفي هو بالحديث المختصر يفضّل الإبتعاد عن النقاش.

اي عيوب لا يمكن تحملها في الشريك؟

خامساً، لا يفهم الرجل أبداً حاجة المرأة إلى ساعات طويلة للإستعداد وتجهيز نفسها للخروج، حتّى ولو كانت وجهتها عادية جداً ولا تستدعي منها التحضير والإهتمام الزائد بمظهرها.