تنسيق السروال الابيض مع الاطلالات الشتوية
موضة كل يوم
في هذا الشتاء... إليك أجمل التنسيقات للسروال الأبيض!
افكار لتنسيق التنورة الجلدية في شتاء 2019 - انوثة
موضة كل يوم
التنورة الجلدية في شتاء 2019... عنوان الرقي والاناقة!
0 LIKES

كيف تنسقين السروال المخطط في اطلالاتك اليومية؟

الإثنين، 03 ديسمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
تختار النساء الاطلالة اليومية بطريقة دقيقة ومميزة حيث يبرزن جمالهن باسلوب رقيق وملفت، وفي غالب الاحيان يلعب السروال الدور الابرز في اختيار الاطلالة اليومية المميزة. وفي هذا الاطار، موقع انوثة اختار أن يقدم لك اليوم في هذا الموضوع مجموعة من ابرز نصائح لتنسيق السروال المخطط مع الاطلالات اليومية، كي تتمكني من اتباعها بسهولة بارزة. 
 
كيف تنسّقين السروال المخطط لاطلالاتك اليومية؟
 
- من بين الافكار التي يمكنك تطبيقها لتنسيق السروال المخطط مع الاطلالات اليومية، هو اختيار السروال الواسع المقلم بلونين كلاسيكيين مع تنسيق البلوزة الرقيقة معه باحد اللونين البارزين في السروال. ارتديها اما فوق السروال أو تحته تبعا لمستوى خصره ونظرا لكون البلوزة ضيقة أو واسعة. ففي كلتا الحالتين ستحصلين على اطلالة ملفتة. 
 
 
- ايضاً من بين الطرق المميزة التي تساعدك على التألق بالسروال المخطط في اطلالاتك اليومية هو تنسيقه مع البلوزة الناعمة والبلايزر القصيرة التي تضفي لمسة من الاناقة الى الاطلالة، خصوصاً ان كان مجال عملك يفرض عليك اللباس الكلاسيكي الرسمي للعمل. فبهذه الطريقة تحصلين على اطلالة عصرية بطابع كلاسيكي. 
 
- كما ان اختيار السروال المخطط بعدة الوان يمكن أن يساعدك على تنسيق اطلالة يومية اكثر تميزا، حيث تختارين البلوزة ذات الالوان المختلفة أو ذات اللون الواحد المتناسق مع السروال، وتنتقين معها الحذاء المناسب ايضا، فتحصلين على اطلالة متناغمة ومتناسقة وتضج بالحيوية، خصوصاً ان كانت الالوان متقاربة وصاخبة. 
 
 
- بالاضافة الى ان السروال المخطط الضيق يمكن ان يكون خيارك لاطلالاتك اليومية على ان تنسقي معه الكنزة المحاكة الطويلة أو الكارديجان الطويلة التي تختارينها باحد الالوان المستخدمة في تخطيط السروال. حينها تحصلين على اطلالة عصرية مريحة وملفتة في آن واحد.