رضوى الشربيني وزوجها
اخبار المشاهير
هل قرّرت رضوى الشربيني الزواج مجدداً؟
اشهر نجمات يتمتعن بجسم كيرفي
اخبار المشاهير
بالصور... نجمات يتمتّعن بجسم كيرفي!
0 LIKES

زفاف أسطوري لبريانكا شوبرا... إليكِ التفاصيل!

الإثنين، 03 ديسمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

تصدر حفل زفاف النجمين العالميين بريانكا شوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas الذي يصغرها بـ11 عاماً عناوين الصحف بعد عدة ايام من الاحتفالات التي اسطحبت بأجمل الصور واللحظات التي لا تنتسى. تعرفي على تفاصيل هذا الزفاف الذي حصل بعد عدة أشهر من اعلان الثنائي ارتباطهما بشكل رسمي في الموضوع من أنوثة.

حفل زفاف الأسطوري

بعد احتفال استمر عدة أيام، أقيم حفل الزفاف الكنسي الذي ترأسه والد العريس الأب بول كيفن جوناس في قصر Taj Umaid Bhawan الذي يعدّ المكان المثالي لاستقبال الضيوف من كافة أنحاء العالم، حيث ضم مسابح داخلية وخارجية ومكتبة ومتحف وغرفة عرش وملاعب وغيرها.

تعرّفي بالصور على أخت بريانكا شوبرا

زيّن القصر بالزهور وتمت إضاءته باللون الأرجواني ليبدو كقصر الأحلام، حتى أطلت الأميرة بريانكا بالفستان المطرز يدوياً والذي يتميز بزخارف زهرية وأزرار وأربطة دانتيل مع أكمام صدفية وياقة عالية.

وبعد مراسم الزفاف، أقيم احتفال كبير على وقع العادات والتقاليد لكل من العروسين، فشهد المسرح طابعاً تنافسياً مميزاً بين العائلتين على أجمل الأغاني التي تحكي قصة حب الثنائي والتي انتهت بالزواج الأبدي، فغنوا ورقصوا وقدموا حفلاً استعراضياً رائعاً.

تكاليف الزفاف الباهظة

أنفق العروسان نصف مليون دولار على زفافهما، وهذه التفاصيل:

- 461 الف دولار أميركي للحفلات التي حصلت في القصر وهو فندق تاريخي بـ5 نجوم كما وأن بريانكا وجوناس وعائلتهما اقاما داخل الفندق من 29 نوفمبر لغاية الاثنين 2 ديسمبر.

- 61 الف دولار للاحتفالات قبل الزفاف، وهي تشمل احتفالات توديع العزوبية التي حصلت على الطريقة الهندية التي أقيمت في Jodhpur.

- تذاكر السفر كلفت العروسان أكثر من 30 ألف دولار أميركي بسبب اسطحابهما بعض الأهل والأقارب والأصدقاء الى الزفاف.

استوحي من بريانكا شوبرا خطوات عمل اجمل مكياج

الاحتفال التقليدي

وسبق الاحتفال الكنسي حفل تقليدي، حيث ارتدت شوبرا الساري باللون الاحمر والأصفر فيما أطل جوناس ببذلة هندية تقليدية باللون البيج.

وتميز الاحتفال بالعديد من الطقوس الهندية، فقد وصل نيك على الحصان، ثم بريانكا بالفستان التقليدي على شكل قوس قزح من تصميم Abu Jani Sandeep Khosla، واستمتعت برسم الحناء على يديها وقدميها وقامت أيضاً بمشاركة أصدقائها برقصة هندية تقليدية.