0 LIKES

أي موديلات نظّارات اختارت مدوّنات الموضة التألق بها؟

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

لا تقتصر اطلالة مدونات الموضة على تنسيق الملابس الفاخرة والانيقة والعصرية، انما يمكن للاكسسوارات أن تلعب دورا مهما على صعيد تجميل اطلالاتهن. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع انوثة اخترنا ان نقدم لك ابرز موديلات النظارات التي تعتمدها مدونات الموضة في اطلالاتهن المختلفة.

مدونة الموضة الخليجية دلال الدوب تختاري النظارات الشمسية الكبيرة اللافتة التي تعكس ضوء الشمس وتحمي العينين الى حد كبير، وفي هذه الصورة اختارت المدونة ان ترتدي النظارات ذات الاطار الخماسي الكبير.



بدورها تختار مدونة الموضة سندس القطان النظارات الكبيرة ايضاً لاطلالاتها المميزة، ولكنها تختارها ذات الوان مختلفة ومتعددة، كما في هذه الصورة حيث اختارت النظارات باللون الاصفر مع الاطار الاسود العريض.


تتمتع مدونة الموضة فوز الفهد باطلالات ملفتة وانيقة، وهي تختار النظارات العصرية لتتألق بها، حيث انتقت في هذه الصورة النظارات الصغيرة على شكل الهرة ذات الاطار العريض باللون الاصفر.


اختارت مدونة الموضة الشهيرة ناديا الحسن أن تتألق بالنظارات الكبيرة الشفافة ذات اللون الاصفر لتكون اطلالتها اكثر عصرية، خصوصاً في فصل الشتاء حيث تكون الشمس غير قوية.


اختارت مدونة الموضة الشهيرة روان بن حسين ان تبرزي اطلالتها الناعمة مع النظارات الصغيرة السوداء التي تضفي بعض الفرادة الى الوجه حيث تجون مناسبة للوجوه المستديرة.