أكثر الأمور التي تغضب كل برج من الأبراج - أنوثة
صفات الابراج
هذه هي الافعال التي تغضب كل برج من الأبراج!
الحياة الزوجية للأبراج خلال العام 2019 - أنوثة
صفات الابراج
هذه الأحداث ستؤثّر على الحياة الزوجية لكل برج في العام...

لهذه الأبراج مزاج متعكر جداً... هل تنتمين إليها؟

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018
أكثر الأبراج ذات المزاج المتعكر - أنوثة

يتميّز كلّ برج من الأبراج بصفاته وطريقة تعامله مع الآخرين، كما يختلف كلّ منهم بمزاجه الذي قد يبدو متعكراً جداً عند بعضهم. فإذا كنت مهتمة بالتعرف إلى الأبراج ذات المزاج الأكثر تعكراً لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنكشفها لك.

هذه الأبراج هي الأوفر حظاً على الإطلاق!

برج الجوزاء: يشتهر مولود الجوزاء بمزاجه المتعكر في معظم الأحيان والمتقلب بشكل ملحوظ. وغالباً ما يميل إلى حالة الصمت والقلق بعد أن يكون في قمة السعادة ما يؤثر بشكل سلبي على علاقته بالمحيطين به ويحثّهم على تجنبه أحياناً.

برج السرطان: يتميّز برج السرطان بحساسيته الزائدة التي تؤثر بشكل سلبي جداً عليه إذ يشعر بالقلق والحزن بسهولة تامة، ما يجعل من مزاجه متعكراً وسيئاً. كما يصعب على السرطان التخلص من حالة الإكتئاب والمزاج السيئ بسهولة.

برج الحوت: يعتبر الحوت كذلك من الأبراج ذات المزاج المتعكر إذ تحزن وتقلق بسرعة ولفترة ملحوظة، ما يعزز شعوره بالسوء ويفقده الرغبة في التعاطي مع المحيطين به أو قضاء أوقات مسلية معهم.

هذه الأبراج تفكيرها إيجابيّ جداً!

برج العقرب: يصعب على مولود العقرب التخلّص من مزاجه المتعكر إذ يغضب بسرعة ملحوظة ويميل عندها إلى التصرف بعدائية مع المحيطين به. غالباً ما يظهر مزاج العقرب المتعكر من خلال كلماته والتصرفات التي يقوم بها خلال هذه المرحلة.