0 LIKES

نسّقي اطلالاتك الكاجوال على طريقة مدوّنة الموضة آية فيصل!

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

تتمتع مدونة الموضة آية فيصل باطلالالات مميزة وملفتة وهي تجيد تنسيق ملابسها بين كاجوال ورسمية وتبرز جمالها بطرق ساحرة في المناسبات الكبيرة. في هذا الموضوع اليوم من موقع انوثة يمكنك الاطلاع على اجمل افكار اطلالات يومية من آية فيصل، كي تتمكني من تنسيق اطلالتك على طريقتها.

اختارت مدونة الموضة آية فيصل في هذه الاطلالة أن تنسق التنورة الميدي الضيقة المميزة برسوماتها الملونة المتداخلة ببعضها البعض حيث يطغى اللون الاحمر، مع القميص الابيض ذات الياقة العالية والكشاكش الناعمة.



اطلالة كاجوال ملفتة لمدونة الموضة آية فيصل حيث نسقت التنورة الميدي بقصتها المستقيمة ولونها الرمادي مع التقليمات الرفيعة، واختارت معها البلوزة البيضاء الناعمة والحذاء الشتوي باللون الخمري.


اطلالة كاجوال مريحة تألقت بها آية فيصل مع تنسيق سروال الجينز الاسود مع البلوزة السوداء المزينة بكتابات فضية، واختارت معهما الجاكيت الزهري اللون والحذاء الرياضي الابيض.


ان كنت تميلين الى الاطلالات المريحة الرياضية في الايام العادية، يمكنك أن تختاري على طريقة مدونة الموضة آية فيصل، تنسيق الملابس الرياضية باللون الزهري مع الحذاء الابيض.


كوني جريئة في اختيار الالوان لملابسك اليومية ونسقي ازياءك بلون واحد على طريقة مدونة الموضة آية فيصل حيث تختارين السروال البلايزر باللون البرتقالي الداكن، وتنسقين معهما الحذاء الاسود.