فرش مكياج واستعمالاتها
اطلالة ومكياج
هل تعلمين دور كل فرشاة من فرش المكياج؟ اكتشفيه معنا!
صيحات رسمات العيون لشتاء 2019 - أنوثة
اطلالة ومكياج
رسمات العيون هذه هي الأكثر رواجاً هذا الشتاء!
0 LIKES

طبّقي مكياج نادين نجيم الذي يليق لإطلالة باللون الأبيض!

الجمعة، 07 ديسمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

نادين نسيب نجيم من النجمات التي نتابع أخبارهنّ، فنتصفح إطلالاتها التي تتشاركها مع متتبعيها على انستقرام، وتمتلك نادين الملامح الشرقية اللافتة. وتزيد سحر ملامحها مع المكياج الذي تختاره لكل إطلالة، واليوم سنتعلم كيفية تطبيق هذا المكياج الذي اعتمدته نادين مع اللوك باللون الأبيض.

- في البداية، عليك الحرص على تنظيف بشرتك لتستعد للمكياج، ومن ثمّ اختاري أفضل كريم أساس ومدّيه على الوجه بالكامل والرقبة ايضاً.

رسمات العيون هذه هي الأكثر رواجاً لهذا الشتاء! 

- غطي المنطقة الموجودة تحت العيون بكونسيلر فاتح، لإبراز هذه المساحة بشكلٍ واضح والتخلص من تعب العيون والهالات السوداء في حال كنت تعانين منها.

- يرتكز مكياج نادين نجيم على الألوان الترابية الناعمة للعيون، لذا خذي ظلال عيون بني متوسط ومديه على الجفن المتحرك مع الوصول لأول الجفن الثابت. اعمدي على ابراز أول الجفن المتحرك بظلال عيون ذهبي فاتح ملمع وذلك لتوسيع العيون. وبالنسبة للمساحة الموجودة مباشرةً تحت الحاجب عليك تغطيتها بآيشادو بيج فاتح.

- اختاري آيشادو بني داكن لتلوين الخط السفلي للعين، واستخدمي القلم المخصص للعيون باللون البني أيضاً لتلوين الخط الداخلي في عينيك.

- تذكري دائماً أن الرموش تزيد من روعة المكياج، لذا كثفيها وأبرزي طولها من خلال الماسكارا السوداء. كما وعليك وضع أكثر من طبقة للحصول على رموش كثيفة وطويلة.

- أما الآن عليك تثبيت الفاونديشن مع وضع طبقة من بودرة الوجه، وطبقة أخرى من بودرة الوجه الفاتحة تحت العيون.

- إن البلاش البني المتوسط هو الأنسب لهذا المكياج الترابي، فضعي منه بطريقة مناسبة لشكل وجهك. وبعدها زيدي من جمال ملامحك مع القليل من الهايلايتر على عظمة الخد.

ظلال عيون رائعة لإطلالة جذابة هذا الشتاء!

- ووصولاً للشفاه إذ تعتبر كل ألون الكونتور أو الروج البنية مناسبة، ولكن يعتبر البيج البني الأجمل لهذا المكياج الناعم.