اكسسوارات عروس انستقرام
زفوها
اكسسوارات مميزة للعروس اخترناها من انستقرام!
تيجان عروس من انستقرام - انوثة
زفوها
لإطلالة ملكية في يوم زفافك... ما رأيك بهذه التيجان؟
0 LIKES

للعروس... هكذا تتخلّصين من الوزن الزائد خلال شهر فقط!

السبت، 08 ديسمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
رجيم العروس في شهر - أنوثة
هل إقترب موعد زفافك وتبحثين عن رجيم سهل وسريع يساعدك على التخلّص من وزنك الزائد خلال شهر واحد؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنعلّمك طريقة إتباع رجيم صحّي ومثالي لخسارة وزنك قبل شهر فقط من موعد زفافك وندعوك لتطبيقه.

هذه الوجبات الخفيفة ضرورية للعروس في يوم زفافها... اكتشفيها!

كيف يمكنك تطبيق هذا الرجيم؟

1- احرصي على تناول فطور صحي وقليل السعرات الحرارية في الوقت عينه، ويمكنك مثلاً تناول بيضتين مسلوقتين مع حبّة خيار أو شرب كوب من الحليب الخالي من الدسم مع الكورن فليكس.

2- بالنسبة إلى وجبة الغداء تناولي قطعة من الدجاج، السمك أو اللحم المشوي أو المسلوق مع كوب من السلطة التي يمكنك إستبدالها بكوب من الزبادي الخالي من الدسم.

3- تناولي عند العشاء طبقاً من السلطة، التبولة أو الفتوش كما يمكنك إستبداله ببيضتين مسلوقتين مع حبّة من الخيار.

4- من الضروري تناول كمية كافية من الماء خلال تطبيق هذا الرجيم، لا يجب أن تقلّ عن 8 أكواب يومياً، والتركيز على أنواع معينة من الفواكه التي تساعد على حرق الدهون على غرار الجريب فروت. كما يستحسن تطبيق بعض التمارين الرياضية أو المشي مرتين على الأقل أسبوعياً.

كيف تعطّرين جسمك قبل الزفاف هذا الصيف؟

كيف يساعدك هذا الرجيم على خسارة وزنك خلال شهر؟

يوفّر هذا الرجيم لجسمك أهمّ العناصر الغذائية التي يحتاجها والخالية في الوقت عينه من الدهون، ما يساعد جسمك على خسارة الوزن بطريقة صحية وسهلة. يلعب هذا الرجيم دوراً أساسياً في حرق الدهون المكدسة في الجسم خلال فترة لا تزيد عن شهر واحد ما يجعله مناسباً جداً للعروس.