فيتامين اوميغا 3 للبشرة
العناية بالبشرة
لبشرة تشع نضارة... لا تتخلي عن الاوميغا 3!
الرجيم في الشتاء - أنوثة
انقاص الوزن
ما هو أفضل رجيم يمكن أن تعتمديه في فصل الشتاء؟

شعركِ المجعّد أنعم بكثير مع هذه النصائح!

السبت، 08 ديسمبر 2018
تنعيم الشعر المجعد - أنوثة

هل تعانين من خشونة شعرك المجعد تبحثين عن بعض الطرق والنصائح الفعالة التي تساعدك على تنعيمه بسهولة ودون اللجوء دائماً إلى مصفف الشعر؟ رافقينا في هذا الموضوع حيث سنزودك بمجموعة من النصائح التي ستسهل عليك عملية تنعيم شعرك المجعد دون عناء ملحوظ.

هكذا تنجحين في تثبيت شعرك الناعم!

أولاً، تفادي غسل شعرك بالماء الساخن وركّزي على الماء البارد أو الفاتر الذي يساعد على تنعيم شعرك المجعد ويمنع تشابكه بشكل ملحوظ.

ثانياً، تجنبي تجفيف شعرك بالمناشف والفوط الخشنة وفركها بقوة على شعرك، وننصحك هنا بإستخدام الفوط القطنية وتمريرها بنعومة على شعرك ما يساعد على تنعيمه.

ثالثاً، إستخدمي مشطاً ذات أسنان عريضة لتمشيط شعرك واحرصي على تطبيق هذه الخطوة بنعومة كي تحمي خصلات شعرك من التساقط أو التكسر.

رابعاً، لا تترددي في قصّ أطراف شعرك مرّة كلّ 3 أشهر ما يساعدك على التخلص من الأطراف المتقصفة، ويعزز جاذبية شعرك المجعد ونعومته في الوقت عينه.

خامساً، اعتمدي على المستحضرات المخصّصة للشعر المجعّد حيث تعمل على فكّ تشابكه وتسهيل تسريحه دون أن تحدّ من تجعيدته، مثل التي نعرضها لكِ تالياً:

* شامبو: KLORANE Shampoo with Papyrus Milk

* ماسك: BEESLINE Hair 9 Oils Mask

* بلسم: DUCRAY Anaphase+ Strengthening Conditioner

سادساً، يستحسن إختيار وسادة ناعمة أو من الساتان للنوم والإبتعاد كلياً على الوسادات الخشنة التي تعزز خشونة شعرك المجعد وتشابك خصله.

 

//

 

//

 

//