0 LIKES

نسّقي اطلالتك باللون الأبيض على طريقة مدوّنات الموضة المحجّبات!

الإثنين، 10 ديسمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

الوان مختلفة تختارها مدونات الموضة للتألق بها وتنسيقها باسلوب عصري ملفت في مختلف الاوقات. ومن بين هذه الالوان، تعتمد المدونات على اللون الابيض الذي يعتبر كلاسيكياً في معظم الاحيان. وفي هذه الصور التي اخترناها من صفحات المدونات على انستقرام، يمكنك الاطلاع على اجمل اطلالات للمحجبات باللون الابيض.

مدونة الموضة سمان منير اختارت أن تتألق في فستان طويل باللون الابيض وزينته عند الخصر بحزام على شكل سلسلة ذهبي، في حين نسقت معه الكارديجان الطويل باللون الازرق مع التطريزات الملونة على شكل ازهار، وانتقت الحجاب الزيتي اللون.



بدورها اختارت مدونة الموضة فاطمة العواضي ان تتألق بالزي الابيض اللافت حيث نسقت سروال الكاحل الواسع مع البلوزة البيضاء المزينة ببعض التقليمات السوداء عند الاطراف، يتوسطها حزام قماشي اسود، وارتدت معه الحجاب الابيض ايضا.


مدونة الموضة فرح امارة اختارت ان تنسق الفستان الطويل باللون الابيض مع الحجاب الابيض، وتميز الفستان الذي ارتدته بأنه واسع ومريح، تزينه عند الجوانب تقليمات بتدرجات اللون الاخضر لفرادة اكبر.


ان كنت تحتارين في طريقة تنسيق اللون الابيض مع حجابك، اليك هذه الاطلالة الانيقة من مدونة الموضة سندس القطان، حيث اختارت الفستان الطويل الابيض المزين بنقوشات ازهار حمراء كبيرة لتضفي التميز والفرادة الى اطلالتها مع الحجاب.


مدونة الموضة دلال الدوب اختارت بدورها ان تنسق اللون الابيض بالكامل في اطلالة ملفتة وانيقة، حيث ارتدت الفستان الطويل المزين بعقدة عريضة في الوسط، مع الحجاب الابيض الملفت.