رجيم الموز - أنوثة
انقاص الوزن
كيف تطّبقين رجيم الموز للتخلّص من الوزن الزائد؟
نعومة البشرة - أنوثة
العناية بالبشرة
حافظي على نعومة بشرتك بهذه الخطوات!

هل تعرفين ما هي الطريقة الافضل لتنظيف الرموش الاصطناعية؟

الإثنين، 10 ديسمبر 2018
تنظيف الرموش الاصطناعية
تعتبر الرموش الاصطناعية من العناصر التجميلية التي تلجأ اليها معظم النساء للحصول على رموش كثيفة ما يضفي الجمال والوضوح الى العينين، فيمنحهما نظرة ملفتة وآسرة. ولكن تكمن الصعوبة احيانا في طريقة تنظيف الرموش الاصطناعية، لذا موقع انوثة قرر ان يعرض لك في هذا الموضوع ابرز الخطوات لتنظيفها. 
 
ما هي الطريقة الامثل لتنظيف الرموش الاصطناعية؟
 
- في البداية لا بد من ان تعي ان استعمال الرموش الاصطناعية لا يكون فقط لمرة واحدة، انما يمكن استعمالها مرات عديدة، وفي هذا الاطار، عليك أن تنظفيها بعد كل مرة تستعملينها بها. والخطوة الاولى في هذه العملية تكمن في ازالة الرموش عن العينين لتسهيل تنظيفها. 
 
 
- الخطوة الثانية تقوم على وضع الرموش الاصطناعية على منديل مبلل بالماء الساخن وتركه لمدة نصف ساعة تقريبا أو اكثر الى ان يزول اللاصق عنها وتصبح اكثر ليونة في التنظيف. فالماء الساخن يساعد على تليين اللاصق ويجعله لزجاً كما كان قبل أن يجف على الرموش. 
 
- من ثم استعيني بملقط الحواجب للتخلص من اللاصق الذي يتحول لونه الى الرمادي نتيجة تفاعله مع الماء الساخن، وبالتالي يسهل عليك تمييزه عن الرموش السوداء. وبهذه الطريقة يمكنك ازالته بسهولة من دون التسبب باي ضرر على الرموش التي تكون قريبة جداً من اللاصق. 
 
 
- بعد التخلص من اللاصق، احضير قطعة من القطن وضعي عليها القليل من مزيل المكياج الذي تستعملينه عادة للتخلص من مكياجك، ونظفي فيه الرموش الاصطناعية للتخلص من الماسكارا التي تكون قد جفت عليها. واحرصي على ان تكون ازالة الماسكارا بطريقة ناعمة وخفيفة من دون الضغط الشديد على الرموش الاصطناعية تفاديا لاي ضرر محتمل.