وداعاً للوقت الضائع مع الهاتف الذكي HUAWEI Mate 20 Pro!

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018
الهاتف الذكي HUAWEI Mate 20 Pro - أنوثة

لدى كل منّا مسؤولياته التي يحاول باستمرار أن يتولى إدارتها بنجاح لتبقى الأمور تحت السيطرة، فسواء كنت مديراً تنفيذياً في شركة، أو مدرّباً محترفاً أو أمّاً متفرغة لرعاية أطفالها، فلا ريب أن أعباء ذلك تستهلك جلّ وقتك.

ولنعترف جميعاً بصدق... كم يصعب إدارة الوقت وفق البرنامج الذي خطّطته سابقاً، خاصة إن حاولت أن تكون متعدّد المهام! فكم من مرة نسيت شاحن حاسوبك النقال في المنزل واضطررت إلى العودة لجلبه بعد أن كدت تصل إلى المكتب؟ وكم من مرة استلمت مكالمة هاتفية مع صديق يريد أن تحلّ له مشكلته بينما تحتاج بشدة إلى التركيز لتنهي عملًا مهما بين يديك؟ وكم من مرة كنت بحاجة لاستخدام هاتفك الذكي ثم وجدت أنك نسيت شحن بطاريته أو أن طاقتها نفدت فجأة وأنت لم تنه مكالمتك المهمة بعد؟ 

كيف كانت تجربتنا لاستخدام هاتف Huawei Nova 3i؟

تلك بعض المواقف المضيّعة للوقت التي لا يضيفها أحد إلى خطة عمله اليومي والمفارقة أنها تحدث كثيراً وتقتل الوقت وتفقدنا السيطرة، ولهذا نبحث دائماً عن حلول تقنية تساعدنا في التغلب عليها. وعلى الرغم من أن التقنية لا تستطيع أن تساعدنا في كل شيء إلا أنها قادرة على إنقاذنا من بعض المواقف ومنحنا الأدوات القوية التي تمكننا من السيطرة والتحكم وإدارة أعمالنا بسلاسة أكبر. وعندما نشير إلى التقنية، فإننا نعني بذلك HUAWEI Mate 20 Pro. هذا الهاتف الذكي المبتكر الذي يتضمن مجموعة من المزايا التي طالما تمنيت وجودها لتوفر عليك أوقاتا ثمينة وتتيح لك العمل بإنتاجية عالية لم تعهدها سابقاً.


لتكون بمستوى المسؤولية
يجب أن تكون بطارية هاتفك كذلك!

ستنسى مع الهاتف HUAWEI Mate 20 Pro ، عادة الحرص على شحن هاتفك خلال الليل، ولن تضطر إلى إيجاد حلّ في الصباح لبطارية ميتة نسيت أن تشحنها، وأنت على وشك الخروج سريعاً إلى المكتب ولا وقت لديك لانتظار شحن هاتفك. ان بطارية هذا الهاتف تستوعب قدرة ضخمة تبلغ 4200 ميلي أمبير ساعي، ويعني هذا عملياً أنك ستحظى برحابة استخدام هاتفك الذكي بكثافة عالية طوال اليوم أو حتى أكثر قليلًا دون أن تضطر إلى إعادة شحنها. وهكذا ستتمكّن من تبادل رسائل البريد الإلكتروني وتتبع نشاطات أطفالك وفتح المجلدات المشتركة مع زملاء العمل طوال اليوم دون أن تهتم بالتفكير ببطارية جهازك ودون أن يقاطعك فجأة وتخذلك طاقته وسط عمل مهم جداً، عليك أن تنجزه في وقت قصير وسط برنامجك المزدحم.

شاحن بسرعة البرق

تصوّر أن عليك حضور ورشة عمل أو أخذ طفلك من درس كرة القدم أو موعد مع أحد العملاء، إلا أنّك يجب أن تبقي هاتفك متصلاً بالمقبس الكهربائي ولا يمكنك شحنه بسرعة أكبر! فليس بإمكانك أن تتركه وتذهب وتفقد إمكانية استخدامه، ولا بإمكانك أن تفصله وتأخذه معك لأن طاقته لم تصل إلى درجة كافية لتتابع معك بقية يومك!  ما يسبب شعوراً بالإحباط والتأخير أحياناً وهنا يعود الهاتف الذكي الجديد HUAWEI Mate 20 Pro إلى الواجهة بأسرع شاحن لاسلكي في العالم من جهة وبأقوى شاحن سلكي فائق السرعة باستطاعة 40 واط من جهة أخرى، إذ بإمكانه شحن البطارية إلى نحو 70% من طاقتها الكاملة خلال 30 دقيقة فقط.

إذا نسيت شحن هاتفك طوال الليل، لا مشكلة، ابدأ شحنه في الصباح بينما تستعد وتتناول فطورك، وخلال نصف ساعة، تستعيد البطارية شبابها! ولا تقلق من أن يكون لهذا الشحن السريع عواقب خطيرة، حيث حاز هاتف HUAWEI Mate 20 Pro على مصادقةTUV Rheinland ، وهي مؤسسة اعتماد ألمانية تتبنى أقوى معايير السلامة الصارمة في العالم، ويعني هذا أن شحن البطارية بتلك السرعة الفائقة عملية آمنة تماماً ولا ترتفع خلالها درجة حرارة الجهاز، فلا تقلق.

إملأ بطاريتك أينما كنت على حساب صديقك!

تصور أن عليك العودة إلى مارثون آخر من الاجتماعات أو المهمات طوال اليوم، لكن بطارية هاتفك على وشك النفاد ولا تكفيك للساعات القليلة المقبلة وفوق هذا لا تستطيع أن تشحن هاتفك لأنك خارج المكتب أصلًا. ولكن في الواقع إن كنت محظوظًا بزميل أو صديق اشترى أيضًا هاتفHUAWEI Mate 20 Pro ، فلا داعي للقلق. لأن في هاتفيكما ميزة إن شغلها ستمكنك من تحسين طاقة بطاريتك إلى درجة تكفيك لتتابع يومك. كيف ذلك؟ إنها ميزة "الشحن العكسي اللاسلكي" الأولى في العالم، وتعمل ببساطة بالغة، فما عليك إلا وضع هاتفك قريباً أمام هاتفه بعد أن يشغّل هذه الميزة لتبدأ طاقة هاتفك بالتزايد. وتعمل هذه الميزة أيضاً لتشحن أي هاتف ذكي آخر بصرف النظر عن علامته التجارية إن كان يدعم تقنية Qi، وهكذا ستكون دائماً بطل المكتب.


كن سريع الاستجابة

لا ريب أنّ كثيرين منّا يستخدمون هاتفه الذكي خلال السفر لتبادل البريد إلكتروني، أو إبداء رأي في عرض تقديمي، أو حتى إرسال فاتورة، ودائماً يتوقع منا الناس أن نستخدم هواتفنا الذكية للاستجابة للأمور العاجلة حينما يكون استخدام حواسيبنا النقالة متعذراً. لكن إن كان استخدام الهاتف سيجعلنا أبطأ استجابة، كأن يستغرق تنزيل الملفات به أو تحميلها وقتًا طويلاً، فما الفائدة أصلًا من استخدامه للاستجابة سريعاً، بل يمكن أن يفوت علينا هذا فرصاً كبيرة أو يثير ضيق عملائنا منا.

أما الهاتف الذكي HUAWEI Mate 20 Pro فيعدنا بأن ذلك لن يحدث أبداً، فهو أول هاتف ذكي في العالم لتقنية شبكات الجيل 4.5 قادر أن يدعم سرعة تصل إلى 1.4 جيجابايت في الثانية. ولا يكتفي بذلك، بل يدعم أيضا أسرع الشبكات اللاسلكية في العالم بتقنية واي فاي، بسرعة تنزيل اسمية تصل إلى 1.7 جيجابت في الثانية، وهكذا لا يستغرق تنزيل مقطع فيديو بحجم 2  جيجابايت سوى عشر ثوانٍ فقط ولا تتطلب مشاهدة بث الفيديوالمتدفق بدقة 4 كيه تخزينه مؤقتاً. وبهذا تستطيع استخدامه للاستجابة لأي حالة طوارئ وكأنك على مكتبك.

يجمع HUAWEI Mate 20 Pro جميع المزايا التي تدعم المستخدمين أصحاب جداول العمل المزدحمة والذين تعتمد أعمالهم كثيرا على الاتصال بالمعنى الواسع. وهو يقدم التقنيات التي لا تعوق إنتاجيتك عن الوصول إلى حدودها القصوى فهو مصمّم ليجعل الأعمال والحياة اليومية أسهل.