نعومة البشرة - أنوثة
العناية بالبشرة
حافظي على نعومة بشرتك بهذه الخطوات!
تمليس الشعر بدون حرارة - أنوثة
اطلالة ومكياج
هكذا تنجحين في تمليس شعرك بدون حرارة!
0 LIKES

ثلاث وصفات طبيعية سهلة لتقشير البشرة الدهنية!

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
وصفات طبيعية لتقشير البشرة الدهنية

لمعان الوجه، المسامات الواسعة، ظهور البثور والرؤوس السوداء... كلّ هذه المشاكل تعيشها بشكلٍ مستمر صاحبة البشرة الدهنية، ولا بد من الإشارة الى أنها تعاني كثيراً مع نوع بشرتها. فالبشرة الدهنية هي نتيجة الإفرازات الكثيرة فيها، لذا عليك تقشيرها بعدد من الطرق الطبيعية التي ستساعدك في التخلص من الجلد الميت والدهون المكدسة على بشرتك.

- وصفة السكر البني والليمون:
إمزجي في وعاء متوسط الحجم ملعقة كبيرة من السكر البني وملعقة كبيرة من عصير الليمون، وزيدي نصف ملعقة من العسل الطبيعي. مع الحصول على الخلطة ضعي منها على الوجه بالكامل مع الوصول للأطراف، وبعد مرور ثلاث دقائق قشري بشرتك من خلال فرك الوجه جيداً.
وبعدها يمكنك غسل الوجه بالماء مع القليل من مزيل المكياج المخصص للبشرة الدهنية، للتخلص من المزيج عن الوجه. وكرري هذه الخلطة الطبيعية مرتين في الأسبوع لتتمتعي ببشرة نضرة وجميلة.

بشرتك دهنية؟ إبتعدي تماماً عن هذه الأطعمة!

- خلطة الشوفان:
تعتبر هذه الخلطة سهلة جداً، كل ما عليك فعله مزج ثلاث ملاعق صغيرة من دقيق الشوفان وملعقة صغيرة من هلام نبتة الألوفيرا، مع القليل من الماء حتى يصبح المزيج على شكل عجينة لينة.
ضعي من الخلطة على الوجه دون الإقتراب من منطقة العيون، واتركيها لمدة خمس دقائق. لتتمكني من تقشير بشرتك بعد مرور الدقائق المطلوبة، وغسل الوجه بعد هذه المرحلة.

هل تعلمين أن لتنظيف البشرة فوائد كثيرة؟ 

- خلطة الملح والليمون:
ثلاث ملاعق كبيرة من الملح مع ملعقتين من عصير الليمون، امزجيها جيداً وضعي هذه الخلطة المقشرة لبشرتك الدهنية على الوجه. وبعد مرور خمس دقائق اغسلي وجهك جيداً، وكرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.