0 LIKES

لإطلالة ملكية في يوم زفافك... ما رأيك بهذه التيجان؟

الجمعة، 14 ديسمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

تتألق العروس بالعديد من الأكسسوارات المميّزة في يوم زفافها، وهي تحرص على أن تنسّقها تماماً وبشكل لافت مع إطلالتها في هذا اليوم المميّز. ومن بين الأكسسوارات التي تستعين بها العروس هو التاج، لذا موقع أنوثة اختار أن يقدّم لك في هذه المجموعة من الصور أجمل تيجان عروس من انستقرام.

في هذه الصورة يمكنك أن تختاري التاج الماسي لتزيين الكعكة العالية العريضة التي صنعتها لتسريحة شعرك، ويكون مصمماً على شكل نقاط ماء متقاربة ومتصلة ببعضها البعض لفرادة أكبر في إطلالتك.



إطلالتك أكثر جمالاً في حفل زفافك مع هذا التاج الفاخر من حيث التصميم الملفت مع الذهب الأبيض الذي صنع منه، تزيّنه حبات الماس متفاوتة الأحجام لتمنحك الإطلالة الملكية في يومك المميز.


لكل عروس ترغب في الحصول على إطلالة ملكية وأميرية في حفل زفافها، إليك هذا التصميم المذهل لتاج فاخر من حبيبات الكريستال تزيّنه بعض التصاميم المتداخلة ببعضها البعض وذات الأحجام المختلفة لتلفتي الأنظار إليك في يومك المميّز.


التألق في حفل الزفاف يكون من خلال اختيار الأكسسوارات الملائمة لإطلالة العروس وخصوصاً مع هذا التاج الناعم الذي يتكامل مع تسريحتها بطريقة الويفي فتبرز جمالها بأسلوب أنثوي رقيق، ويكون التاج مصمماً من الكريستال اللماع.


للعروس التي ترغب بالتألق بتاج ناعم وبسيط، يمكنك أن تختاري هذا التاج البسيط بتصميمه الفريد حيث صنع من الفضة كقاعدة مزخرفة، تزيّن أعلاها بعض حبات اللؤلؤ البيضاء.