الهالات السوداء أسبابها وعلاجه - أنوثة
العناية بالبشرة
كيف يمكن أن تواجهي الهالات السوداء بفعالية؟
البشرة الدهنية علاجها
العناية بالبشرة
كيف تعالجين مشاكل البشرة الدهنية؟
0 LIKES

كيف يمكن تسمين الوجه بطرق طبيعية؟

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

إن كنت ترغبين بتسمين وجهك وجعل مظهر خدودك ممتلئاً، ننصحك باللجوء إلى الخلطات الطبيعية التي يمكنك تحضيرها في المنزل ولن تأخذ منك الوقت أبداً. فاقرئي هذا الموضوع وتعرفي على عدة خلطات مصنوعة من مكونات طبيعية لتسمين وجهك بعيداً عن الفيلر والبتوكس.

حافظي على نعومة بشرتك بهذه الخطواة!

خلطة ماء الورد والجليسيرين

- تقوم هذه الخلطة بترطيب الوجه وتنقيته ما يعطيع نضارة ومظهراً ممتلئاً.


- ننصحك بوضع كمية متساوية من ماء الورد والجليسيرين، ومن ثم دلّكي وجهك بهذا المزيج قبل النوم مباشرة واتركيه ليلة كاملة. في الصباح اشطفي وجهك بالماء الدافئ ولا تكرري هذه العملية إلى مرة واحدة يومياً.

خلطة العسل والبابايا

- باستطاعة هذا المزيج أن يرطّب وجهك ويغذيها وسيمكنك فعلاً من تسمين وجهك.

- ضعي قطع البابايا الصغيرة في الخلاط مع ملعقة عسل صغيرة، لتحصلي على عجينة. ثم استخدميها في تدليك الوجه واتركي ما تبقى منها على خدودك لمدة 10 دقائق. يمكنك تطبيق هذه الخلطة صباحاً ومرة واحدة خلال النهار.

زيت الزيتون

- إنها طريقة فعالة وبسيطة، حيث يمكنك تسخين الزيت ليصبح دافئاً وبعدها افركي به الوجنتين بحركة تصاعدية للأعلى لمدة 5 أو 10 دقائق. جربي هذه التقنية مرتين في اليوم.

ما هي أفضل طريقة لتنظيف البشرة الجافة؟

خلطة زبدة الشيا

- زبدة الشيا غنية بالأحماض الدهنية التي ترطب بشرة الوجه وتعطيها مظهراً ممتلئاً ومشرقاً.

- يمكنك تدليك وجهك بهذه الزبدة يومياً. أو بامكانك خلط كوب من زبدة الشيا مع ¾ كوب من السكر الخشن. بعد صناعتك للخليط ضعيه في الثلاجة ليصبح صلباً وبعدها مرريه على بشرتك لمدة 5 دقائق. ثم اتركي ما ترسب منه على بشرتك لمدة 10 دقائق. ننصحك بتطبيق هذا الخليط يومياً قبل الاستحمام.

الحليب البارد

- للحصول على ترطيب بشرة وجهك وجعلها ممتلئة، ادعكي خدودك بالحليب البارد، واتركي ما تبقى منه على وجهك لمدة 5 دقائق يومياً.